No Script

مصادر مطلعة لـ «الراي»: هوية مالكها لم تتضح بشكل قاطع بعد

النيابة تواصل التحقيق في ضبطية «يخت الخمور»

تصغير
تكبير

- فيلبيني وكويتي اعترفا بعلمهما بالخمور... للاستخدام والاتجار!
- لا أوامر بإلقاء قبض على أحد بانتظار اكتمال التحقيقات والتحريات

أكدت مصادر مطلعة لـ «الراي» استمرار التحقيقات في ضبطية الخمور الآتية من إحدى دول الخليج على متن أحد اليخوت، مبينة أن المعلومات مازالت غير واضحة بشكل قاطع إلى الآن عن هوية مالك الخمور، وأنه من السابق لأوانه الجزم بذلك فوراً.

وكانت معلومات أشارت إلى أن ملكية اليخت الذي تم ضبط نحو 700 زجاجة خمر على متنه تعود لأحد مشاهير «السوشيال ميديا» وأنه صدر أمر إلقاء قبض عليه، إلا أن المصادر أكدت أنه لم يصدر أي أمر إلقاء قبض، وأن التحريات مستمرة في القضية بشكل موسّع.

وأفادت المصادر أن الشخصين اللذين ضبطا على متن اليخت، أحدهما (الكابتن) وهو مقيم فيلبيني الجنسية، والثاني مواطن يمثّل شركة الصيانة لليخت، حيث جرى نقله إلى الكويت من إحدى الدول الخليجية التي كان يتواجد فيها من شهر أكتوبر الماضي.

وأشارت إلى أنه تمت إحالة الاثنين إلى النيابة حيث اعترفا بعلمها بوجود خمور على متن اليخت، وأن أحدهما قال إنها للاستخدام الشخصي، والآخر أفاد بأنها للاتجار، مبينة أن الاتهام يحتاج إلى دليل قاطع، وتأنٍ في فحص مختلف الأدلة.

ولقي التعاون بين وزارة الداخلية ممثلة بخفر السواحل والإدارة العامة للجمارك الذي أثمر عن الضبطية إشادات واسعة ودعوات إلى تكثيفه لمنع أي محاولات تهريب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي