No Script

استقبل المهنئين بعيد الفطر

السفير الأردني يثمن حسن الرعاية التي يتلقاها أبناء الجالية في الكويت

تصغير
تكبير

- إعادة فتح ديوانية السفارة بعد إغلاقها سنتين بسبب الجائحة

ثمن السفير الأردني لدى الكويت صقر أبو شتال حسن الرعاية والضيافة التي يتلقاها أبناء الجالية الأردنية في بلدهم الثاني الكويت، لافتا إلى أن هذا ليس بغريب على الكويت وشعبها.

وخلال استقباله والملحق العسكري الجديد العميد كمال الملكاوي وأعضاء السفارة، المهنئين بعيد الفطر المبارك، وفي مقدمتهم السفير الفلسطيني لدى الكويت رامي طهبوب، قال أبو شتال «ندعو الله ان يحفظ الكويت واهلها من كل شر ومكروه ويعيد هذه المناسبات على الكويت دائما وأبداً بالخير والبركات»، و«حفظ الله الكويت والأردن والأمة العربية والعالم اجمع من البلاء والوباء».

وقدم أبو شتال أسمى آيات التهنئة والتبريكات باسمه واسم الجالية الاردنية بالكويت الى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله وإلى الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة عيد الفطر، متمنيا أن يديم الله الصحة والعافية على قادة البلدين.

وتخلل لقاء السفير مع أبناء الجالية مناقشة أوضاعهم المعيشية والتعرف على أهم الصعوبات التي يواجهونها للعمل على تذليلها، بالإضافة لتعريفهم بعدة أمور منها فوائد الضمان الاجتماعي للمغتربين.

وشكر أبو شتال أبناء الجالية على ما قدموه من خدمات وأعمال تطوعية في بلدهم الثاني الكويت خلال فترة الجائحة والتي نالت الإشادة من جميع المسؤولين الكويتيين.

وتوافد العشرات من المواطنين وأبناء الجالية الأردنية في الكويت إلى ديوانية السفارة التي تم إعادة فتحها بعد اغلاقها لمدة سنتين بسبب الجائحة لتقديم التهاني بمناسبة العيد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي