No Script

«البترول» تفتح باب تأهيل الشركات والجهات التدريبية

مبنى مؤسسة البترول
مبنى مؤسسة البترول
تصغير
تكبير

أعلن قطاع الموارد البشرية في مؤسسة البترول الكويتية عن البدء في استقبال طلبات تأهيل الشركات والجهات التدريبية المتقدمة لتنفيذ البرامج التدريبية.

وقال القطاع انه تم فتح باب التسجيل لتأهيل الشركات والجهات المحلية والأجنبية المتخصصة في مجال التدريب والراغبة في تقديم خدماتها التدريبية.

وأوضحت أن التسجيل يبدأ من اليوم 1 مايو 2022.

وبينت أن هذا التأهيل كما يقتصر على الشركات والجهات التدريبية الجديدة غير المؤهلة حاليا لدى مؤسسة البترول الكويتية، والشركات والجهات التدريبية التي ترغب في إضافة مجالات تدريبية جديدة لم يسبق تأهيلها من قبل مؤسسة البترول الكويتية.

وسيتم مراجعة طلب التأهيل بناء على معايير التقييم التالية:

- عدد سنوات الخبرة في مجال التدريب.

- مؤهلات وخبرات المدربين وعددهم.

- الجوائز المحلية والعالمية التي تلقتها الجهة التدريبية.

- عدد البرامج المعتمدة من قبل جهات عالمية.

- خطابات توصية من عملاء سابقين.

- نسخة من العقود التدريبية التي تم تنفيذها.

- الميزانيات المالية المدققة لأخر ثلاث سنوات.

- شهادة الجودة (الأيزو 9001) أو ما يعادلها.

على ان يكون التقديم من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني التالي https://esourcing.knpc.com والحصول على اسم المستخدم) و(كلمة السر) ومن ثم تعبئة البيانات المطلوبة إلكترونيا نموذج ولفت القطاع إلى انه يجب طلب التأهيل مع التأكد بإرفاق كافة المستندات المطلوبة ولن يقبل النظام الألي أية طلبات لم تستوف البيانات المطلوبة في النموذج الإلكتروني لطلب التأهيل.

وستقوم مؤسسة البترول بمراجعة وتقييم الشركات والجهات المتقدمة التي استوفت البيانات المطلوبة في النموذج الإلكتروني لطلب التأهيل)، وسيتم إخطارها خطيا بالقرار الصادر في شأن طلبها سواء بالقبول أو الرفض وذلك خلال (60) يوما من تاريخ انتهاء فترة التسجيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي