No Script

«قدم الصالات للسيدات» يستعدّ في قرغيزستان

منتخب كرة قدم للصالات للسيدات
منتخب كرة قدم للصالات للسيدات
تصغير
تكبير

يغادر وفد منتخب كرة قدم الصالات للسيدات، غداً الثلاثاء، إلى قرغيزستان لخوض مباراتين دوليتين وديتين مع نظيره القرغيزستاني يومي 5 و 7 مايو الجاري، استعداداً لخوض غمار دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد خلال الفترة من 13 وحتى 31 الشهر نفسه.

وسيعود الوفد، الذي ترأسه ابتسام عبدالحميد ويضم 17 لاعبة، 8 مايو ليدخل في معسكر داخلي يمثل مرحلة الإعداد الأخيرة، قبل أولى مواجهاته في الدورة مع نظيره الإماراتي يوم 15 الجاري.

وذكرت عبدالحميد أن إقامة المباراتين الوديتين جاءت بناء على طلب من الجهاز الفني، للوقوف على الجهوزية الفنية والبدنية للاعبات، قبل بدء المنافسات، وقالت: «تنتظرنا بطولة مهمة، هي الأولى لأزرق السيدات بعد انتهاء جائحة كورونا، وعليه يجب أن نكون في جهوزية تامة من النواحي كافة، للمنافسة على المركز الأول.

ونأمل أن نسعد الجماهير باللقب الخليجي».

وأشادت بروح المسؤولية التي تتحلّى بها اللاعبات كافة، وحرصهن على حضور التدريبات اليومية، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

ويضم المنتخب اللاعبات رزان العنزي، مريم نور، لورا الثويني، شوق باشا، مريم بارون، عائشة الصابري، زينة بن سلامة، عبير الرفاعي، شروق كايد، فجر أحمد، نهال الصقعبي، ريم الملا، نور الحرز، شيخة الربان، ياسمين عبدالله، إيمان الحيي ودينا علي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي