No Script

«جود» و«تولاي»... في الدوري العالمي للكراتيه

 جود توفيق وتولاي أحمد مع المدربة الإسبانية ليدا أفريغون
جود توفيق وتولاي أحمد مع المدربة الإسبانية ليدا أفريغون
تصغير
تكبير

تشارك لاعبتا منتخب الشابات جود توفيق وتولاي أحمد في منافسات الـ«كاتا» ضمن الدوري العالمي للكراتيه، والمقام في مدينة ليماسول (قبرص)، ويختتم، غداً الإثنين.

وتعد مشاركة جود وتولاي بقيادة المدربة الإسبانية ليدا أفريغون، الأولى لهما في دوري الشباب العالمي الذي يشهد حضور أفضل اللاعبين واللاعبات في فئتي الشباب والناشئين، من أكثر من 25 دولة.

وأبدت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس لجنة رياضة المرأة، فاطمة حيات، اعتزازها بمشاركة بطلات الكويت في إحدى أهم وأكبر البطولات العالمية.

وقالت: «نعتز كثيراً بوجود لاعباتنا في المنافسات العالمية التي تنظمها الاتحادات الدولية، واليوم نشهد بفخر كبير حضورا مشرفا لجود وتولاي في الدوري العالمي للكراتيه للشباب والشابات. جاء ذلك نتيجة عمل متواصل وحرص دائم للوصول إلى أفضل المستويات. ونأمل لهما كل التوفيق والنجاح، ورفع علم الكويت عاليا».

من جانبه، أكد رئيس اتحاد اللعبة، محمد الجاسم، أن مشاركة جود وتولاي هي ثمرة لجهود كبيرة ودعم دائم من مجلس الإدارة واللجان العاملة في الاتحاد، مشددا على ضرورة تطوير مستوى لاعبات المنتخب، وكل ما من شأنه إيصالهن إلى أفضل المستويات.

وأشاد بدعم الهيئة العامة للرياضة والحرص على مشاركة لاعبات المنتخب في البطولات الدولية.

بدورها، أشادت رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد، سعاد الرومي، بدعم واهتمام مجلس الإدارة، وقالت: «سعيدة بهذه المشاركة العالمية، ونأمل في تحقيق أفضل النتائج عبر بطلتي الكويت، رغم المنافسة الصعبة بوجود نجمات النخبة»، مشيدة بدعم وحرص أولياء أمور اللاعبتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي