No Script

اليوسف يحجم عن الترشح... ويؤكد دعم المجلس الجديد

15 مرشحاً لـ «انتخابات اتحاد الكرة»

تصغير
تكبير

أغلق باب الترشيح لخوض انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم للدورة 2022-2026 والمقررة، في 20 مايو الجاري، فيما أعلن الرئيس الحالي، الشيخ أحمد اليوسف، عدم خوضه السباق التزاماً منه بما صرح به في الاجتماع الأخير للجمعية العمومية.

وترشح لمنصب رئيس الاتحاد كلٌ من الرئيس السابق للنادي العربي جمال الكاظمي، والرئيس السابق لنادي القادسية فواز الحساوي، ورجل الاعمال عبدالله الشاهين.

واستقر عدد المتقدمين لمقعدي نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار، ونائب الرئيس للشؤون الادارية والفنية، على ثلاثة مرشحين هم أحمد عقلة «الجهراء»، هايف المطيري «النصر»، وعبدالحميد الشطي «القادسية».

أما مقاعد عضوية مجلس الادارة الثلاثة، فتقدم لشغلها كل من العضوين الحاليين، هملان الهملان «الفحيحيل» وسالم سعدون «التضامن»، بالاضافة الى منصور باشا وعارف أبل «العربي»، حسين الخضري «السالمية»، كمال الشمري «الشباب»، جمال العتيبي «الساحل» وعبدالعزيز السمحان «كاظمة». وبات المقعد النسائي في مجلس الادارة محسوماً للعضو الحالي، فاطمة حيات، في ظل عدم تقدم أي مرشحة أخرى لخوض الانتخابات.

وكان الشيخ احمد اليوسف أصدر بياناً اكد فيه عدم خوض الانتخابات «وذلك التزاماً بما سبق وأكده عند إقرار النظام الأساسي الجديد للاتحاد عن انه لن يخوض الانتخابات مجدداً».

وتمنى اليوسف، في البيان، «التوفيق للمرشحين كافة في الانتخابات الجديدة لتطوير الكرة الكويتية بالشكل المطلوب، مؤكداً دعمه للمجلس الجديد واللعبة بكل ما يملك من امكانات ووضع كل علاقاته الخارجية مع المسؤولين الدوليين والعرب لما فيه خير الكرة الكويتية ومنتخباتنا الوطنية».

وأكد ان مجلس ادارة الاتحاد الحالي عمل واجتهد بقدر المستطاع على الرغم من الظروف الكثيرة غير المساعدة للعمل على الوجه الأمثل، سائلاً المولى جلت قدرته ان يهيئ للجميع الخير في هذه الأيام المباركة.

وختم: «وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون».

صدق الله العظيم

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي