No Script

كونتي ينفي ارتباطه بـ «بطل الدوري الفرنسي»

أنتونيو كونتي
أنتونيو كونتي
تصغير
تكبير

انتقد مدرب فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم، الإيطالي أنتونيو كونتي «الأخبار الكاذبة» بخصوص أنه بين المرشحين لتولي المهام الفنية في نادي باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي.

وارتبط اسم كونتي بنادي العاصمة الباريسية هذا الأسبوع بعد ورود تقارير تفيد بأن مدربه الراهن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والسابق لتوتنهام من المرجّح أن يرحل في نهاية الموسم، في حين صرّح الأخير بأنه يشعر انه سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل إلى جانب مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي المرشح للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وبقي للمدرب الإيطالي 12 شهراً على عقده مع توتنهام، بعدما رفض الالتزام بعقد طويل الأمد مع النادي منذ أن حلّ بدلاً من البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو المُقال في نوفمبر.

وردّاً على سؤال عن ارتباط اسمه بـ«سان جرمان»، أصرّ كونتي على عدم صحة هذه المزاعم، وقال: «من الواضح أنني أعتقد أنه من الجيد أن تقدر الأندية الأخرى عملي. هذا من جهة. لكن الحقيقة هي أنني لا أحب عندما يحاول الناس (اختراع) الأخبار، لمجرد التحدث وفقط لإثارة المشكلات».

وتابع: «هذا ليس صحيحاً وغير عادل بالنسبة لي وللأندية المعنية وللاعبيي. أكرّر، هذا النوع من المواقف يجعلني أبتسم»، مشدّداً على أن «الأشخاص الذين يريدون إخبار شيء عن هذه المسألة عليهم إظهار الاحترام لجميع الأشخاص المتورطين في هذا الموقف وعدم اختراع أخبار مزيفة وإلقاء الكثير من الأكاذيب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي