No Script

«لولو هايبر» تطلق «الهدايا الرقمية»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «لولو هايبرماركت» حملة «الهدايا الرقمية» الفريدة من نوعها في جميع فروعها في الكويت، كجزء من العرض الترويجي المستمر «صفقات العيد الكبرى»

وتم إطلاق الحملة يوم 28 أبريل في فرع الري بـ«لولو هايبرماركت»، بمشاركة المؤثر التكنولوجي المعروف سيد محمد الهاشمي، وحضور كبار مسؤولي إدارة الشركة.

وتعتبر حملة «الهدايا الرقمية» عبارة عن مهرجان تسوق رقمي يقام عبر الإنترنت ويغطي جميع فروع «لولو هايبرماركت» في الكويت، ويتم خلالها تقديم خصومات جذابة ومذهلة على أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات وملحقاتها، وغيرها.

وتعتمد حملة «الهدايا الرقمية» على التواجد القوي للشركة عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني (www.luluhypermarkets.com)، والذي يقدم للعملاء تجربة تسوق رقمية فريدة من نوعها، تتميز بسهولة التصفح والاستخدام البدهي للعملاء من مختلف شرائح المجتمع.

ويستمر مهرجان «صفقات العيد الكبرى» مع اقتراب شهر رمضان المبارك من نهايته في جميع فروع «لولو هايبرماركت» في الكويت، ويجذب عدداً كبيراً من المتسوقين بالعروض الترويجية التي تجري في وقت واحد.

وتشمل العروض الترويجية التي تجتذب أكبر عدد من المتسوقين مهرجان الألعاب الذي يقدم عروضاً خاصة على مجموعة متنوعة من الألعاب والدراجات للأطفال، ومهرجان الشوكولاتة الذي يقدم لمحبي الشوكولاتة الفرصة للاستمتاع بهدايا الكاكاو المفضلة لديهم بأسعار مغرية، ومهرجان الوجبات اللذيذة الذي يقدم البرياني والمجبوس والكبسة وقائمة من الأطباق الشهية بأسعار لا تصدق، وطبق السلطات العربية إذ يتم تقديم أطباق طازجة وصحية بعروض خاصة.

ويترافق ذلك مع مهرجان التمور والمكسرات الذي يجذب المتسوقين بأسعار خاصة على المكسرات وجميع أنواع التمور، ومهرجان «عطور وأكثر» الذي يعتبر عرضاً فريداً من نوعه على العطور الإشاعة والعطور الراقية، ومهرجان «استرد نصف ما دفعت» الشهير على الموضة والأحذية وحقائب السيدات، وإكسسوارات الأطفال، والنظارات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي