No Script

الشاهين يخوض سباق الرئاسة مستقلاً بموافقة 13 نادياً

«باب الترشيح» لانتخابات اتحاد القدم يُغلق... الليلة

تصغير
تكبير

يغلق، الليلة، باب التسجيل لخوض انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم للدورة 2022-2026 والمقرر اقامتها في 20 من الشهر الجاري.

وترشح لمنصب رئيس الاتحاد كل من رئيس النادي العربي السابق، جمال الكاظمي، ورئيس نادي القادسية، فواز الحساوي، ورجل الاعمال عبدالله الشاهين الذي كان آخر المعلنين لترشحهم للمنصب، الأربعاء.

وقال الشاهين الذي سيخوض الانتخابات مستقلاً ولكن مع موافقة 13 نادياً على ترشيحه علماً بأنه كان يحتاج الى 8 أندية فقط وفقاً للنظام الاساسي المعدّل.

وقال الشاهين في بيان: «على بركة الله.. تقدمت بطلب ترشحي لمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، مرشحاً مستقلاً، مصحوباً بتزكية عدد (13) ثلاثة عشر نادياً من أعضاء الاتحاد».

وادعو الله بالتوفيق والسداد لكل المترشحين إلى انتخابات بقية المناصب الأخرى، وإلى عضوية مجلس الإدارة الجديد.

وأضاف: «وانتهز هذه الفرصة لكي اتقدم بالشكر إلى الأندية الرياضية ومجالس اداراتها، التي اعطتني تزكيتها، وفاءً بعهدهم، والتزاماً بكلمتهم، بمنحي ثقتهم لشغل هذا المنصب في انتخابات تشكيل مجلس إدارة الاتحاد، وكلي أمل بأن أحوز ثقة أعضاء الجمعية العمومية كافة للاتحاد وهو ما يضع على عاتقي مسؤولية جسيمة لكي أكون عند حسن ظن الجميع».

وختم: «ومع استمرار مثل هذا التعاون والتكاتف، سيكون بمقدورنا تحقيق نهضة كروية حديثة وفعالة، تصبح مصدراً للفخر والالهام، وأؤكد على أن خدمة الكويت شرف لأي شخص من أي موقع».

وحتى عصر يوم أمس الخميس، بلغ عدد المرشحين لمقعدي نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار، ونائب الرئيس للشؤون الادارية والفنية، ثلاثة مرشحين هم أحمد عقلة«نادي الجهراء»، هايف المطيري «النصر»، عبدالحميد الشطي «القادسية».

أما لجهة مقاعد عضوية مجلس الادارة الثلاثة، فتقدم كل من العضوين الحاليين، هملان الهملان «الفحيحيل» وسالم سعدون «التضامن»، بالاضافة الى منصور باشا وعارف أبل «العربي»، حسين الخضري «السالمية»، كمال الشمري «الشباب»، جمال العتيبي «الساحل» وعبدالعزيز السمحان «كاظمة».

ويبدو المقعد النسائي في مجلس الادارة محسوماً بنسبة كبيرة للعضو الحالي فاطمة حيات في ظل عدم تقدم أي مرشحة أخرى لخوض الانتخابات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي