No Script

الأهلي يواصل «النزيف»

تصغير
تكبير

القاهرة - أ ف ب - واصل الأهلي المنتشي أفريقياً بتأهله لنصف نهائي دوري الأبطال نزيف النقاط محلياً بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه طلائع الجيش، الأربعاء، على ملعب الأهلي السلام، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الأهلي الذي سبق له أن تعادل مع فيوتشر وخسر أمام المصري رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي الزمالك حامل اللقب والمتصدر مع 35 نقطة والذي يلعب الخميس أمام المصري في ختام منافسات المرحلة.

وللأهلي مباراتان مؤجلتان أمام الجونة وايسترن كومباني، فيما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثانية، عمّق سيراميكا كليوباترا جراح مضيفه بيراميدز بالفوز عليه بهدف نظيف على ملعب الدفاع الجوي، سجله محمد إبراهيم في الدقيقة 28.

وهو الانتصار الثالث لسيراميكا هذا الموسم والأول منذ 18 نوفمبر الماضي وفوزه على البنك الأهلي بهدف نظيف في المرحلة الرابعة، رافعاً رصيده إلى 17 نقطة ويتقدم للمركز الثاني عشر.

في المقابل، تلقى بيراميدز خسارته الثالثة هذا الموسم والأولى بقيادة مدربه الجديد اليوناني تاكيس جونياس الذي حلّ بدلاً من إيهاب جلال المنتقل لتدريب منتخب مصر، فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الثالث.

وكان بيراميدز ودّع كأس الاتحاد الأفريقي الأحد بخسارته أمام مازيمبي الكونغولي بهدفين نظيفين إياباً، بعد تعادلهما سلباً ذهاباً في القاهرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي