No Script

«فلاورد» تنشر الخير في شهر الخير

فلاورد
فلاورد
تصغير
تكبير

إيماناً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية في المجتمعات التي تعمل بها، قامت فلاورد بإطلاق حملتها المجتمعية لشهر رمضان الكريم في الكويت من خلال شراكات مع «ريفود» وهي شركة غير هادفة للربح لحل مشكلة الهدر الغذائي في الكويت ومع برنامج «أبشر» الرمضاني الذي يعد برنامجا واقعيا، توعويا بطابع خيري إنساني تفاعلي تقدمه المذيعة بيبي الخضري.

تأتي هذه الشراكات في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية الرائد لفلاورد، حيث من خلال شراكتها مع ريفود سوف تتاح لعملاء فلاورد المساهمة في تقليل الهدر الغذائي، عن طريق تمكينهم بالإضافة إلى مشترياتهم من الموقع أن يقوموا برعاية تجهيز وتوصيل سلة ريفود لأسرة ذات ميزانية طعام محدودة باسمهم أو اسم الشخص المهدى إليه.

ورعت فلاورد أيضاً حالة إنسانية في برنامج «أبشر» الذي يبث على شاشة قناة الكويت وقنوات القبس في وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم في شهر رمضان الفضيل حيث قدّمت الموارد والمساعدة التي تحتاجها عائلة متعففة للتهوين عليهم بسد بعض من احتياجاتهم ومساعدتهم للوقوف على أقدامهم مجدداً.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: «بدايةً نود تهنئة دولة الكويت الحبيبة وشعبها بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين اللّه أن يعيده عليهم أعواماً عديدة وينعمهم بالصحة والأمن والسلام. نحن نهدف دوماً للمشاركة في المبادرات الخيرية والإنسانية التي تخدم المجتمع وتقدم الدعم والمساعدة للمحتاجين ونحرص على لعب دور فعّال في مجتمعاتنا. شكراً لشركة «ريفود» وبرنامج «أبشر» والقبس على جميع ما يقدمونه من جهود إنسانية وعلى إعطائنا الفرصة لنكون جزء من هذه الأعمال المجتمعية».

وقد أعربت مريم العيسى مؤسسة شركة ريفود عن سعادتها بالشراكة وأضافت «نعتز بمبادرة شركة فلاورد بالتعاون مع ريفود، ونطمح بروية آثارها الإيجابية على المجتمع كما نرجو أن تكون بداية طيبة للتعريف عن برنامج الرعاية الحصري لشركة ريفود».

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث تقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملها في جميع الدول التي تعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي