No Script

أُخفيت في حاوية أوانٍ منزلية قادمة من دولة خليجية

«الجمارك» تحبط إدخال 14720 زجاجة خمر إلى البلاد

تصغير
تكبير

تمكّن جمركيو ميناء الشويخ من الحيلولة دون ضخ كمية ضخمة من الخمور تُقدّر بـ 14720 زجاجة خمر في البلاد.

وفي تفاصيل الضبطية، فإن رجال جمارك الشمالية- مراقبة التفتيش والاستيداع الجمركي بميناء الشويخ، اشتبهوا في حاوية قادمة من إحدى الدول الخليجية تحتوي على بضاعة عبارة عن أوانٍ منزلية، فتم رصد الحاوية ومراقبتها وتفتيشها تفتيشاً دقيقاً، ما أسفر عن العثور على مشروبات كحولية تُقدرّ بما يقارب 1240كرتوناً، تحتوي على 14720 زجاجة خمر، وبناء عليه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

وثمّن مدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان عبد العزيز الفهد، يقظة منتسبي «الجمارك» في التصدي لمحاولات تهريب المواد المخدرة والممنوعة، مؤكداً أن رجال الجمارك وبخبرتهم العريقة وبما يتم توفيره لهم من أجهزة ومعدات متقدمة، بالمرصاد للمهربين الذين يستهدفون الكويت بكل شر.

ونقل مدير عام الجمارك شكر وزير المالية عبد الوهاب الرشيد لجهود المفتشين وحرصهم على بلدهم وحضّهم على الحفاظ على مستواهم في العمل، مؤكداً أن رجال الجمارك هم خط الدفاع الأول ضد كل من يريد السوء للبلاد.

وحذّرت الإدارة العامة للجمارك «كل من تسوّل له نفسه تهريب المواد المخدرة والبضائع المحظورة بأشكالها وأنواعها كافة إلى البلاد»، مشددة على أنه «سيُعرّض نفسه للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الجمركية بحقه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي