No Script

«التجاري» يوفّر خدماته في العطلة

تصغير
تكبير

يستمر البنك التجاري الكويتي بتقديم خدماته المصرفية للعملاء خلال عطلة عيد الفطر، من خلال قاعة الوصول في قاعة فرع مطار الكويت الدولي (T1) على مدار الساعة، وفرع الأفنيوز من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساء طوال فترة العطلة، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى 10 مساء.

ويمكن للعملاء الحصول على الخدمات المصرفية من خلال فروع الخدمة الذاتية التي توافر أفضل الخدمات المصرفية على مدار الساعة، من خلال زيارة الفرع الرئيسي، وفرع حولي شارع بيروت، وفرع الجهراء، وفرع خيطان، وفرع السالمية، وفرع الدائري السادس وفرع مجمع أجيال وفرع شارع فهد السالم.

وأعلن البنك استمرار تقديم خدماته على مدار الساعة عبر القنوات الإلكترونية و هي خدمة الفيديو المباشر (CBK mobile) والموقع الإلكتروني ( www.cbk.com)، إضافة إلى مركز خدمة العملاء والتواصل عبر خدمة الواتس اب على (888225-1)، الذي يستقبل اتصالات العملاء على مدار الساعة، ويقوم بالرد على استفساراتهم وتقديم الخدمات لهم في أسرع وقت من خلال فريق عمل مؤهل.

ويباشر البنك أعماله في 5 مايو على نطاق محدود في الفرع الرئيسي، وفرع حولي شارع بيروت، وفرع الجهراء، وفرع القرين، وفرع هدية، وفرع جنوب الفحيحيل (حساب العامل والشركات)، ووحدة العامل (فرع الدائري السادس) وفرع الفروانية، على أن يباشر أعماله بشكل معتاد في 8 مايو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي