No Script

تشمل أكثر من 100 متجر في 8 أسواق بالمنطقة

«طلبات مارت» تخدم آلاف العملاء كل ساعة

تصغير
تكبير

توسّعت «طلبات مارت» منذ انطلاقتها لتشمل أكثر من 100 متجر في 8 أسواق حول المنطقة، مع مجموعة مختارة من أكثر من 7000 منتج مختلف، وتم توفير تجربة تسوق مريحة وعملية وخالية من المتاعب للعملاء على مدار 24 ساعة في اليوم خلال جميع أيام الأسبوع، وهي تخدم آلاف العملاء في ساعة.

وتطورت «طلبات مارت» لتستفيد من تقنية طلبات المبتكرة والمصممة لتمكين إعداد الطلبات وتسليمها بكفاءة خلال 30 دقيقة أو أقل، ويعمل فريقان داخل كل متجر من متاجر «طلبات مارت» على مستوى المنطقة، أحدهما لجودة المنتجات الطازجة والآخر لسلامة الغذاء، لإجراء فحوصات الجودة الصارمة قبل تخزين الطعام في أماكن يتم التحكم بدرجة حرارتها بشكل مناسب، إذ إنه وبمجرد إعداد الطلب، تتم مراجعة جميع أصنافه مرة أخيرة قبل إرساله للتوصيل.

وأظهرت البيانات أن الموز هو أكثر أنواع الفاكهة طلباً لدى «طلبات مارت» على مستوى المنطقة بأكملها، يليه البرتقال والتفاح، في حين أن الطماطم هي الصنف الأكثر مبيعًا في قسم الخضراوات وبعدها الخيار والبطاطس، بينما تعد المياه أكثر الأصناف طلباً جنباً إلى جنبٍ مع الموز والحليب بالشوكولاته.

وكشفت «طلبات مارت» عن إحصائية تُبيّن أن معظم العملاء في المنطقة يُفضلّون تناول الحلويات على الوجبات الخفيفة المالحة، ما عدا دولةٍ واحدة وهي البحرين التي تفضّل المُقرمشات المُملّحة.

وتقدّم «طلبات مارت» عدداً من المنتجات الجديدة والتي تشمل العديد من العلامات التجارية المحبوبة و المنتجات المستوردة من مختلف أنحاء العالم بالإضافة الى اللحوم والأسماك الطازجة ذات الجودة العالية، والعديد من المنتجات العضوية والصديقة للبيئة والاختيارات الصحية والرياضية للزبائن.

وتحرص «طلبات مارت» على توفير خدمة توصيل فعالة وموثوقة عبر استخدام حلولٍ تقنية متطورة لإدارة المتاجر، تُتيح التّتبع المباشر لجميع مراحل عملية الطلب والتوصيل، ما يُساهم في حصول العملاء على المنتجات التي يريدونها في الوقت الذي يريدونه، دون الحاجة إلى تغيير أو تبديل أي المنتجات في طلباتهم.

وتتيح إدارة المخازن المُطوّرة في جميع متاجر «طلبات مارت» مجموعة من المنتجات المتنوعة المُعدّة خصيصاً لتلبية جميع احتياجات العملاء في نفس المنطقة في أي وقت.

وتتيح الاستفادة من تقنيات «طلبات» المبتكرة، التأكد من حُسن اختيار أماكن متاجر «طلبات مارت» وأوقات عملها لإحداث أفضل تأثير، ويُمكّن أكثر من 1000 موظفٍ في متاجرها المختلفة حول المنطقة من تحضير طلبات العملاء بمتوسط 3 دقائق فقط، بحيث يدرك الموظفون المسؤولون عن جمع المنتجات، موقع كل منتج داخل المتاجر ما يساهم في تقليل وقت التحضير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي