No Script

البنك أقام غبقته السنوية في المارينا بحضور ماجد العجيل

النجادة: وسائل الإعلام شريك «برقان» الأساسي بنجاحاته وإنجازاته

تصغير
تكبير

احتفى بنك برقان بالصحافيين وممثلي المؤسسات الإعلامية في غبقته الرمضانية التي أقيمت في فندق المارينا، والتي اغتنم خلالها الفرصة للتعبير عن شكره لمختلف وسائل الإعلام على دورها في دعم مسيرة نجاحه، وتقديره لجهودها المتميزة في نقل الأخبار، وإبقاء القراء على اطلاع بآخر المستجدات، لا سيّما الاقتصادية منها على الصعيدين المحلي والدولي.

وحضر الغبقة بعض كبار ممثلي الإدارة العليا للبنك، على رأسهم رئيس مجلس إدارة المجموعة ماجد العجيل، إلى جانب فريق العلاقات العامة والاتصالات التسويقية.

وشهدت الغبقة حضوراً لافتـاً لعــــدد كبير من الإعلاميين والصحافيين من مختلف الصحف ووسائل الإعلام المحلية المسموعة والمرئية والإلكترونية، وشكرت مديرة العلاقات العامة في البنك حصة النجادة، الجميع على تلبية الدعوة، مثمنة جهودهم ودورهم الفاعل في مجال الإعلام، ومؤكدة أنهم يعدون شريكاً أساسياً بما يحققه «برقان» من نجاح وإنجازات.

وشدّدت النجادة على أن البنك حريص على استغلال جميع الفرص المتاحة لتحقيق المزيد من التقارب بينه وبين جميع وسائل الإعلام، نظراً للعلاقة التكاملية التي يلعبها القطاع الاقتصادي والمالي والقطاع الإعلامي في تقدم الدول ونشر الثقافة المالية والوعي في المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي