No Script

«زين»: مُبادرة إفطار الصائم مستمرة خلال... العشر الأواخر

تصغير
تكبير

أعلنت «زين» عن استمرار مُبادرتها لإفطار الصائم خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن حملتها الرمضانية «زين الشهور» تحت شعار «30 يوماً من النعم»، والتي تقوم من خلالها بتقديم أكثر من 30 ألف وجبة غذائية للمحتاجين على مدار الشهر الكريم بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي البنك الكويتي للطعام والإغاثة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي، أنها قامت أخيراً بزيارة سوق المباركية التراثي في قلب مدينة الكويت لتقديم وجبات إفطار الصائم، وذلك بتواجد الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت إيمان الروضان، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات وليد الخشتي، ونائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام والإغاثة مشعل الأنصاري، بالإضافة إلى مسؤولي ومتطوعي «زين» وبنك الطعام.

وذكرت أن مُبادرة «زين» لإفطار الصائم تعود هذا العام للسنة الخامسة عشرة بعد توقّف دام عامين بسبب ظروف الجائحة، وهي المبادرة التي تُعتبر رافداً أساسياً في برنامج «زين» الرمضاني السنوي تحت مظلّة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، ما يضعها في مقدمة الشركات الوطنية الرائدة التي تُفعّل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية على مدار العام وبالأخص خلال الشهر الفضيل.

وأضاف أنه والتزاماً بالإجراءات الصحية واشتراطات التباعد الاجتماعي، قامت «زين» هذا العام بتقديم وجبات الإفطار للصائمين مُباشرةً بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي البنك الكويتي للطعام والإغاثة من خلال عدد من الشاحنات التي تنطلق يومياً في جميع أنحاء البلاد، وذلك بدلاً من صالات الإفطار التقليدية التي كانت تُشرف عليها الشركة قبل الجائحة.

وأفادت بأن الشاحنات قامت بزيارة المناطق الأكثر اكتظاظاً بالسكّان في جميع أنحاء البلاد، وذلك لتؤمّن وجبة الإفطار اليومية في الأماكن التي تشهد تواجداً سكّانياً كثيفاً من العمال والأفراد والأسر المتعففة الذين يكونون في أمس الحاجة لوجبة الإفطار بعد يوم العمل الشاق.

ولفتت إلى أن مُبادرة إفطار الصائم تُعتبر من أبرز المبادرات السنوية التي تتبناها «زين» خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث يقوم فريق الشركة بالإشراف على تنظيم هذه المبادرة الرمضانية كجزء من التزامها المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع، هو ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيراً في الحياة.

وأكدت أن حملة «زين» الرمضانية «زين الشهور» تأتي لتترجم هذا التوجه، حيث تحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام، وبصفتها شركة الاتصالات الرائدة في الكويت، تسعى «زين» جاهدة لخدمة مجتمعها وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة على مدار السنة بشكل عام وفي شهر رمضان المبارك بشكل خاص، لما يحمله هذا الشهر من معانٍ وقيم تعزز ثقافة العطاء والبذل لدى أطياف المجتمع المختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي