No Script

حسم توزيع مقعدَي نائب الرئيس بين عقلة والمطيري... قبل الانتخابات

الخضري والعتيبي يترشّحان لـ «عضوية اتحاد كرة القدم»

زحمة ترشيحات على الاتحاد الكويتي لكرة القدم 	 (الأزرق دوت كوم)
زحمة ترشيحات على الاتحاد الكويتي لكرة القدم (الأزرق دوت كوم)
تصغير
تكبير

أعلن اللاعب الدولي السابق، حسين الخضري، ترشحه لعضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم للدورة المقبلة 2022-2026.

وجاء ترشح الخضري، وهو العضو الحالي لمجلس إدارة نادي السالمية، للانتخابات المقررة في 20 مايو المقبل، وسط غموض يكتنف مسألة تقدم الممثل الآخر للنادي، الشيخ أحمد اليوسف، لمنصب الرئيس الذي شغله في الدورة الحالية.

كما تقدّم اللاعب السابق ومدير الكرة في نادي الساحل، جمال العتيبي، أوراق ترشحه للانتخابات رافعاً عدد المرشحين للتنافس على مقعد العضوية، حتى مساء الأحد، إلى ثلاثة، بعدما سبقهم مرشح نادي الفحيحيل، فهد الهملان.

وينتظر أن يرتفع العدد قبل إغلاق باب الترشيح، مساء الجمعة المقبل، حيث يتوقع أن يدفع نادي التضامن بالعضو الحالي سالم سعدون، والنادي العربي بنجمه الدولي السابق منصور باشا، فيما يفكر الشباب بخوض الانتخابات عبر مرشح.

وعلى مستوى الرئاسة، لا يزال رئيس النادي العربي السابق، جمال الكاظمي، المرشح الوحيد بانتظار تقديم عبدالله الشاهين المدعوم من 12 نادياً أوراق ترشحه عبر نادي برقان.

وكان التنافس على مقعدَي نائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية، قد حسم مبكراً بتزكية نائب رئيس الاتحاد الحالي، أحمد عقلة (الجهراء)، وهايف المطيري الذي شغل المنصب ذاته في عهد الاتحاد الذي ترأسه الشيخ طلال الفهد حتى حلّه في صيف العام 2016.

وينتظر أن تحسم الأندية هوية من يشغل كل منصب، خلال الأيام المقبلة، في ظل إعلان كل من عقلة والمطيري رغبته في شغل مقعد «نائب الشؤون المالية والاستثمار».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي