No Script

بلماضي باقٍ «من أجل الشعب»

جمال بلماضي
جمال بلماضي
تصغير
تكبير

الجزائر - أ ف ب - قرّر مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي الاستمرار في منصبه «من أجل الشعب» رغم الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر إثر الهزيمة أمام الكاميرون في إياب ملحق أفريقيا، كما صرح لموقع الاتحاد الجزائري.

وقال: «لدي عقد يستمر إلى ديسمبر 2022 ولا يوجد فيه شروط بضرورة تحقيق نتائج، عكس ما قيل، لكن الأمر لا علاقة له بالعقد. أنا أعطيت للمسؤولين في الاتحاد الفرصة لإمكانية إنهاء العقد دون مشاكل وطلبوا مني البقاء».

واعتبر أن «العنصر الأهم هو الجمهور وشعبنا الذي أظهر أنه يريد بقاءنا في المنتخب.

أنا جئت من أجل هذا، من أجل أن أرفع علم الجزائر عالياً وحتى يكون المنتخب في أعلى مستوى ليس في أفريقيا فقط ولكن في العالم».

وقال: «أرى أنه من واجبي الاستمرار في المهمة وسأعمل بقلبي وبكل عزيمة وإصرار لأن الشعب يستحق ذلك. أتمنى أن يكون القرار في مصلحة الجزائر».

وكان بلماضي الملقب عند الجزائريين بـ«وزير السعادة» طلب مهلة للتفكير، بعد «صدمة» عدم التأهل إلى المونديال، وأكد أنه ما زال «تحت الصدمة» بعد الخروج أمام الكاميرون، موضحاً: «لا يمكن أن نكذب على بعضنا، الأمر صعب والحمل ثقيل، خاصة بالنسبة لشخص مثلي جعل مهنته مركز حياته».

وكان رئيس الاتحاد الجزائري، شرف الدين عمارة، الذي قدم استقالته بعد يومين من خروج المنتخب من تصفيات المونديال، طلب من بلماضي البقاء في منصبه مع طاقمه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي