No Script

المنطقة تعيش الحدث العالمي للمرة الأولى في 22 و23 أكتوبر

بودي: إقامة «دبي برو» في المركز التجاري العالمي... يضمن لها النجاح


بدر بودي
بدر بودي
تصغير
تكبير
ينظم نادي أوكسجين، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بطولة «دبي برو» الدولية، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك للمرة الأولى في المنطقة، في 22 و23 أكتوبر المقبل.

وتقام المنافسات بمشاركة أكثر من ألف لاعب من أبطال بناء الأجسام، بينهم 50 محترفاً على أقل تقدير.

وتشهد البطولة التي ادرجها الاتحاد الدولي على اجندته، إقامة 6 مسابقات للمحترفين والهواة، تتمثل في فئة فيزيك للرجال (الهواة)، وفئة كلاسيك فيزيك للرجال (الهواة)، وفئة كمال الأجسام (الهواة)، وفئة فيزيك للرجال (المحترفين)، وفئة كلاسيك فيزيك للرجال (المحترفين)، وفئة كمال الأجسام (المحترفين).


ويتأهل أول 3 لاعبين هواة في كل فئة إلى مستوى المحترفين، في حين يتأهل أول المحترفين في كل فئة إلى بطولة «مستر أولمبيا»، على أن يتم كشف النقاب عن التفاصيل في مؤتمر صحافي يُعقد في 20 أكتوبر.

وأكد رئيس اللجنة الكويتية لبناء الأجسام رئيس مجلس إدارة نادي أوكسجين، بدر بودي، أن إقامة البطولة في الإمارات وتحديداً في مركز دبي التجاري العالمي يضمن لها تحقيق النجاح، في ظل ما تقدمه الدولة من تسهيلات، الأمر الذي جعل منها هدفاً لمشاركة أصحاب الأسماء الرنانة.

وثمّن دور مجلس دبي الرياضي في تقديم التسهيلات لاستضافة «دبي برو»، والعمل على تذليل الصعوبات والمعوقات، مشيراً إلى أن الهدف الأكبر من البطولة يتمثل في تحول اكبر عدد من اللاعبين العرب الهواة إلى محترفين، ومشاركة عدد كبير من المحترفين في «مستر أولمبيا».

بدوره، لفت رئيس اللجنة المنظمة، عادل العلي، إلى أن اختيار مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة الحدث جاء لكونه المكان الأنسب، لا سيما وأن البطولة ستجذب الجمهور.

وأشار إلى أن عدداً كبيراً من النجوم المحترفين في «مستر أولمبيا» سيحضرون الحدث ويمثل تواجدهم دعاية كبيرة للبطولة، وقال: «اللعبة انتشرت بشكل كبير في الخليج، ويكفي أن بطولة محلية أقيمت أخيراً في السعودية شارك فيها 700 لاعب، وبالتالي هناك دول قوية لها باع طويل، منها الكويت التي تحتل الصدارة العربية، وتأتي بعدها مصر والسعودية، ولدينا في الإمارات ما بين 300 و400 لاعب»، وختم: «لا ننسى أنه، في السابق، لم يتواجد أي لاعب عربي في (مستر أولمبيا)، والآن أصبح الظهور العربي أفضل بكثير، وهو دليل على الاهتمام باللعبة التي اختلف وضعها كثيراً في السنوات الثلاث الأخيرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي