No Script

عقلة والمطيري والهملان قدّموا أوراقهم... و«صراع خماسي» على العضوية

12 نادياً... مع ترشيح الشاهين لرئاسة اتحاد كرة القدم

No Image
تصغير
تكبير

دارت عجلة انتخابات مجلس ادارة اتحاد كرة القدم للدورة 2022-2026 مع فتح باب تلقي طلبات الترشيح، الأربعاء الماضي، مع توقعات بأن يتراوح عدد الساعين إلى مقاعد العضوية ما بين 5 الى 6.

ورغم اعلان الرئيس السابق للنادي العربي، جمال الكاظمي، انه يدرس خوض الانتخابات على منصب الرئيس وتواصله مع عدد من الأندية لدعمه، الا ان التوجه السائد في الجمعية العمومية ينحو نحو تزكية مرشح نادي برقان، عبدالله الشاهين، للرئاسة.

وعلمت «الراي» ان الشاهين حصل على «كلمة» من 12 نادياً بالتصويت لصالحه في الانتخابات، ما يعني أن منصب الرئيس بات مضموناً بالنسبة له.

من جانبه، صرح الرئيس الحالي، الشيخ احمد اليوسف، قائلاً: «لم أحسم حتى الآن مسألة الترشح لرئاسة الاتحاد، وسأحسم الأمر في اليوم الأخير».

وفيما تقدم كلٌ من احمد عقلة (مرشح الجهراء) وهايف المطيري (النصر) لمقعدي نائبي الرئيس اللذين سيقتصران عليهما غالباً، فإن الصراع سيكون محتدماً على مقاعد العضوية الثلاثة المتبقية.

وقدّم عضو المجلس الحالي ممثل نادي الفحيحيل، هملان الهملان، أوراق ترشيحه للعضوية وينتظر ان يلحق به ممثل التضامن، سالم سعدون.

وعلى صعيد الوجوه الجديدة، يبرز الثلاثي، الدكتور حسين الخضري (السالمية)، عبدالعزيز السمحان (كاظمة)، وجمال العتيبي (الساحل)، فيما لم يحسم النادي العربي بعد مسألة الدفع بمنصور باشا لتمثيله في الانتخابات التي ستجري وفقاً للتعديلات التي اجرتها الجمعية العمومية بتقليص عدد الأعضاء الى 7 بمن فيهم الرئيس ونائباه ومقعد العنصر النسائي الذي تردد اسم الشيخة نور خالد اليوسف بقوة لشغله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي