No Script

وقّعت اتفاقية شراكة مع النادي العربي بحضور البابطين وعاشور

«Ooredoo» تهدف لإرساء قواعد التحوّل الرقمي

تصغير
تكبير

وقّعت شركة «Ooredoo للاتصالات» اتفاقية شراكة مع النادي العربي، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز البابطين، والمدير التنفيذي لقطاع المستهلك والأعمال عيسى الموسى، ومدير إدارة شريحة ذات القيمة العالية مشاري العبدالجليل، وأخصائي العلاقات العامة والاتصالات الداخلية عبدالله الخطاف، ورئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور.

وتقدم الشركة بموجب الاتفاقية باقة حصرية لجمهور ومشتركي الزعيم العرباوي على «iPhone13 Pro» الأخضر، بدءاً من 25 ديناراً شهرياً، وتشمل الباقة دقائق محلية و100 غيغابايت إنترنت، و«YouTube» و«سوشيال ميديا» غير محدود و«كفر» خاصاً مع شعار النادي العربي.

وقال البابطين إن إستراتيجية «Ooredoo» تهدف إلى إرساء القواعد للتحول الرقمي، لتكون الشركة الرائدة في الرقمنة والابتكار في البلاد، ما يؤدي إلى إثراء تجربة العملاء الرقمية وتعزيز الاقتصاد وخلق مجتمع رقمي شامل.

وأضاف أن الشراكة مع النادي العربي الرياضي تأتي لتكون انعكاساً ملموساً لمكانة «Ooredoo» كشركة وطنية لها مكانتها الاقتصادية والاجتماعية التى تجعلها تسهم دائماً في مجال رعاية الأنشطة الاجتماعية والرياضية والإعلامية بمختلف أنواعها.

بدوره، أعرب عاشور عن شكره لـ«Ooredoo» على حفاوة الاستقبال، وعن فخره بتعاون النادي العربي مع الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات في البلاد على جميع الصعد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي