No Script

«HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro»... الخيار الأفضل لأطفالك

تصغير
تكبير

أصبحت الساعات الذكية خياراً شائعاً لساعات الأطفال لجميع الأسباب الوجيهة، وعلى عكس الساعات التقليدية، تتضاعف الساعات الذكية كأداة للتواصل الاجتماعي للأطفال عندما يكونون في الخارج.

وتنتقل «هواوي» بالساعات الذكية للأطفال إلى المستوى التالي مع ساعة «HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro»، الفريدة من نوعها والمصممة خصيصاً للأطفال مع مراعاة احتياجات وسلوكيات المستخدم.

ومع الحفاظ على متعة ولطافة الساعة، جعلتها «هواوي» أيضًا أداة قيمة لكل من الأطفال والآباء، إذ تحافظ على أجهزة الشركة عالية الجودة المميزة، مع ميزات تشمل واقي الأمان متعدد الأبعاد، ومكالمات الفيديو عالية الدقة والمكالمات الصوتية لشبكة الجيل الرابع، وهي مقاومة للماء بمقدار «5ATM».

حماية متعددة الأبعاد

بفضل «9-System AI Positioning»، تتيح لك «HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro» التحقق من موقع طفلك وإرسال إشعارات عندما يغادر المنطقة الآمنة أو حين يدخلها.

وتستخدم خوارزمية تعلم قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تزداد دقة مع الاستخدام، ومفيدة بشكل خاص في البيئات اليومية مثل المدرسة أو المنزل.

وتسجل الساعة موقع الطفل بدقة كل 120 ثانية، ما يساعدك على تتبع مكان وجوده، وتدعم إعداد المنطقة الآمنة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويسمح لك بتعيين منطقة أمان من خلال تطبيق «HUAWEI FamCare».

ومع الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، تدعم ساعة «HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro» مكالمات الفيديو عالية الدقة باستخدام تطبيق «HUAWEI MeeTime».

ويمكن للأطفال إجراء مكالمات فيديو أو صوتية عالية الدقة على ساعة «HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro» مع جهات الاتصال التي تمتلك أجهزة «هواوي»، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية.

وتدعم الساعة 5 أوضاع و 24 نطاق تردد، ويمكنها باستخدام خوارزميات اختيار الشبكة الذكية من «هواوي»، الكشف بذكاء عن الشبكة المثلى في معظم البلدان أو المناطق والبقاء على اتصال بها، ما يضمن اتصالاً مستقراً بالشبكة حول العالم.

مقاومة للماء

تم تجهيز «HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro» بتصميم مقاوم للماء بمقدار 5ATM، ما يجعلها مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً، وهي تشتمل على وضع تدريب على السباحة حيث تسجل مسافة السباحة والمدة واستخدام السعرات الحرارية ومنحنى السرعة والوقت ومتوسط السكتة الدماغية، ما يمكن أن يساعد الأطفال على تحسين أوضاع السباحة وتسجيل بيانات السباحة.

نمو سعيد وصحي

توافر الساعة ميزة العد وتحدي نشاط لمدة دقيقة واحدة لتخطي الحبل والجلوس، وتتتبع خطواتهم وتوافر ترتيباً للأطفال لتحدي أنفسهم عند ممارسة الرياضة، كما أنها تجعل صور السيلفي ممتعة مع ملصقات تتبع الحركة، التي توافر تجربة التقاط صور سيلفي أكثر إثارة.

شحن سريع

تتميز «HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro» ببطارية 800 مللي أمبير في الساعة تدعم عمر بطارية طويل الأمد لمدة يومين في الظروف العادية.

وتدعم الساعة أيضاً الشحن السريع، إذ يستغرق الأمر 20 دقيقة فقط للوصول إلى نسبة شحن تبلغ 50 في المئة، بينما يمكنك توصيلها في الصباح وشحنه بالكامل بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الأطفال من تناول وجبة الإفطار.

ومع وضع فضول الأطفال وشهيتهم للاستكشاف وحبهم للعلم في الاعتبار، تم تصميم ساعة «HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro» الجمع بين التكنولوجيا والجودة.

وتوجد مصابيح «LED» على جانبي الساعة الذكية بواجهة ساعة ديناميكية ذات طابع فضاء، والتي تومض بإيقاع التنفس، في حين تقوم الساعة بضبط سطوع الشاشة وفقاً للبيئة المحيطة من خلال ميزة «ALS»، التي تسمح برؤية واضحة تحت أشعة الشمس وتحمي بصر الأطفال في الليل عن طريق منع الشاشة من أن تكون شديدة السطوع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي