No Script

«الكويتية للاستثمار» تدشّن اليوم بطولة البادل بمشاركة 16 فريقاً

مجرن اللوغاني
مجرن اللوغاني
تصغير
تكبير

تقيم الشركة الكويتية للاستثمار، بطولة «البادل» الرياضية الرمضانية، التي تنطلق مساء اليوم وتختتم السبت المقبل، من الساعة 8:00 حتى 11:30 مساء، بالتنسيق والتعاون مع «اتحاد شركات الاستثمار»، وبمشاركة 16 فريقاً يمثلون الشركات الاستثمارية الكويتية.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة، مجرن اللوغاني أن الهدف من إقامة البطولة هو بناء وتوطيد العلاقات بين العاملين في شركات الاستثمار التي تعمل تحت مظلة «اتحاد شركات الاستثمار».

وقال إن البطولة ستشهد مشاركة 32 لاعباً يمثلون 16 فريقاً، بواقع لاعبين لكل فريق، على أن يقوم الحكام الذين وقع عليهم الاختيار لإدارة المنافسات، بشرح وتوضيح قواعد وقوانين لعبة البادل لهم.

وأشار اللوغاني إلى ان «الكويتية للاستثمار» دأبت على إقامة الأنشطة الرياضية في إطار مسؤوليتها تجاه المجتمع، من خلال تنفيذ مبادرات متنوعة تعكس حرصها على تنفيذ التزاماتها في هذا الشأن.

ولفت اللوغاني إلى أنه من بين الأنشطة الرياضية للشركة، الدورة الرمضانية للبراعم، التي شهدت اكتشاف العديد من المواهب قبل انضمامها لبعض الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية للمراحل السنية، وأكاديمية كرة القدم التي تم تدشين العمل بها منذ 3 أشهر بعد ضم 50 لاعباً ينتظرهم مستقبل باهر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي