No Script

«الخليج» ينظّم «نقصة الخميس»

دعاء ششتري
دعاء ششتري
تصغير
تكبير

يقيم بنك الخليج أسبوعياً، كل يوم خميس، طوال شهر رمضان «نقصة الخميس»، بالتعاون مع العديد من المطاعم والمخابز الكويتية، في إطار الفعاليات المجتمعية الناجحة التي يتشارك فيها مع العملاء والمجتمع خلال شهر رمضان.

وقالت مسؤول أول الاتصالات المؤسسية في البنك دعاء ششتري، إن «الخليج» يستهدف التواصل مع أفراد المجتمع خلال إحياء هذه العادة الكويتية الأصيلة في هذا الشهر الفضيل، ودعم المخابر والمطاعم من خلال مساعدتهم على التسويق والدعاية لمنتجاتهم.

وأشارت ششتري إلى أن البنك تعاون مع العديد من المحلات والمخابز في إعداد «نقصة الخميس» خلال شهر رمضان، والتي لاقت قبولاً واستحساناً واسعاً من قبل أفراد المجتمع، الذين كانوا أكثر حرصاً على تشجيع المبادرين الشباب.

ونوهت إلى أن «نقصة الخميس» التي تمثل تمسكاً بالعادات القيمة، تطورت من شكلها البسيط المعروف قديماً بتوزيع أطباق بسيطة من أكل البيت، لتجسيد روح الأخوة والمحبة والتعاون بين الجيران، إلى نوع من الدعم الذي تقدمه مؤسسات المجتمع الكبرى ممثلة في «الخليج» للمشروعات الصغيرة، في إطار حرصها على التواصل مع المجتمع الكبير، من خلال توزيع منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الأفراد والأسر.

وذكرت ششتري أن «نقصة الخميس» تعتبر إحدى الفعاليات الخيرية التي ينظمها «الخليج» خلال شهر رمضان الكريم، تعكس انخراطه داخل المجتمع على مدى 60 عاماً، كان خلالها جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الكويت الاقتصادي والاجتماعي.

وأوضحت أن «الخليج» يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي ينتقيها بعناية لتعود بالنفع عليه والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي