No Script

«المتحد» يحتفي بالقرقيعان مع موظفيه

تصغير
تكبير

أقام البنك الأهلي المتحد فعالية متميزة للاحتفال بالقرقيعان في المبنى الرئيسي بحضور الرئيسة التنفيذية للبنك جهاد الحميضي، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية المساندة لمياء الطبطبائي، وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية في البنك، في إطار الفعاليات الرمضانية المتميزة التي يحرص على القيام بها سنوياً.

وتم توزيع القرقيعان على جميع موظفي البنك الذين سعدوا بهذه الاحتفالية التى أحدثت أجواء من البهجة والمرح، واستمتعوا بالفقرات المميزة مع شخصية «بو طبيلة» وأدوا معه أناشيد القرقيعان الجميلة، حيث كانت هذه الفعالية فرصة جيدة للتواصل بين الزملاء في أجواء ودية وتبادل التهاني والتبريكات بينهم.

وجدّدت الحميضي التهنئة بالشهر الفضيل لجميع موظفي «المتحد»، معربة عن خالص اهتمام إدارة البنك بفريق العمل، وحرصها على خلق مزيد من جو الألفة والمودة وتعزيز التواصل بينهم كأسرة واحدة، تجمعهم قيم الترابط والتكاتف والمودة، وتسود في ما بينهم روح العمل الجماعي، والتي تعد إحدى المقومات التي تدفع بمسيرته نحو المزيد من الإنجازات والتقدم.

من جهتها، قالت مساعدة مدير عام الموارد البشرية في البنك، مريم المضف «عاودنا الاحتفال بالقرقيعان بعد التوقف خلال العامين الماضيين بسبب ظروف جائحة (كورونا)، وهو ما ضاعف من بهجة االاحتفال هذا العام».

وأوضحت المضف أن الاحتفال بالقرقيعان يأتي في إطار حرص البنك على إحياء التقاليد الشعبية الكويتية القديمة من أصالة وجمال، وتأكيداً لاعتزازه بهويته المجتمعية واهتمامه البالغ بالمبادرات الاجتماعية التي تدعم الثقافة والموروث الاجتماعي والشعبي، لافتة إلى دور هذه الفعاليات في التقريب بين الموظفين وجمعهم في جو عائلي تسوده روح الود والمحبة في هذه الأيام المباركة، وهو ما يتفق مع رؤية «المتحد» في أهمية تعزيز التواصل الاجتماعي بين الموظفين، والسعي للحفاظ عل نموذج ناجح لإدارة الموارد البشرية في بيئة عمل لا تُضاهى.

من جهتهم، عبر موظفو البنك عن شكرهم للإدارة على هذه الفعالية التي تميزت بطابع ودي وعائلي، وعن تقديرهم لما لها من أثر إيجابي في إدخال السرور عليهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي