No Script

«الدوخي» توج بلقب النسخة الأولى

الشحومي أكد دعمه لـ «الميني قول»


 الشحومي مع مسؤولي لجنة الميني قول ونادي الصم
الشحومي مع مسؤولي لجنة الميني قول ونادي الصم
تصغير
تكبير

أسدل الستار مساء الأول من أمس على منافسات دورة «ميني قول للصم وذوي السمع الرمضانية الأولى» التي نظمتها اللجنة الكويتية لكرة الهدف الصغير «ميني قول» تحت رعاية وحضور نائب رئيس مجلس الأمة، أحمد الشحومي، وبالتعاون مع قطاع الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية ونادي الصم.

وتوج بلقب البطولة فريق يوسف الدوخي بعد فوزه على فريق جاسم يعقوب 3 – 2 في المباراة النهائية، فيما سبق اللقاء مباراة استعراضية جمعت فريقي الصم وذوي السمع انتهت بالتعادل 1 -1.

وأكد الشحومي دعمه لهذه اللعبة التي تحمل بصمات كويتية، داعياً القائمين عليها إلى الاستمرار في العطاء وفي تنظيم مثل هذه البطولات.

وأضاف:«سنساعد لجنة الميني قول قدر المستطاع في تبني هذا المشروع وهذه الفكرة وإن شاء الله سنرى دورياً كويتياً في هذه اللعبة».

وقدم الشحومي شكره للجنة المنظمة ونادي الصم على الجهود المبذولة.

بدوره، عبّر رئيس مجلس إدارة لجنة الـ «ميني قول» ورئيس اللجنة المنظمة، حسن الخواجة، عن سعادته البالغة بنجاح البطولة، وأضاف: «كلنا أمل بأن نلتقي بكم في العام المقبل في النسخة الثانية بشكل جديد ومستوى تنظيمي أفضل»، وتابع: «أتقدم بجزيل الشكر الى راعي الدورة، وإلى نادي الصم والداعمين وعلى رأسهم اللجنة الأولمبية وهيئة الرياضة ومركز النصر الرياضي وشركة أمل الكويت للعطور».

وأضاف: «نسعى إلى دمجِ منتسبي نادي الصم ونادي الطموح لاحقاً مع جميع فئات المجتمع الرياضية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي