No Script

«الملا سيليكت» تطلق عرض «اقبض نقداً لغاية 1000 دينار»

تصغير
تكبير

أطلقت «الملا سيليكت» التابعة لشركة الملا لاستئجار وتأجير المركبات والمكائن، عرضها الترويجي المميز تحت شعار «اقبض نقداً لغاية 1000 دينار» خلال شهر رمضان على مجموعة من السيارات المستعملة والمضمونة ذات الجودة العالية.

وتتيح «الملا سيليكت» للسيارات المستعملة والمضمونة من خلال هذا العرض، الفرصة لعملائها لاسترداد لغاية 1000 دينار عند شرائهم أي مركبة مستعملة، لتتحول بذلك العملية إلى صفقة رابحة تحقق مكاسب مضاعفة للعملاء.

ويتميز العرض بمرونة كبيرة، إذ يمكن للعميل شراء سيارته المفضلة بسعر خاص واختيار شركة التمويل التي تناسبه، وبالإضافة إلى كفالة لمدة سنة أو 20 ألف كلم مع أقساط مريحة، وإمكانية تثمين السيارة القديمة، فضلاً عن الحلول الائتمانية المتميزة التي تنفرد بها «الملا سيليكت».

ويشمل العرض مجموعة من السيارات التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات والميزانيات، من السيارات الصغيرة مروراً بالسيارات متوسطة الحجم وصولاً إلى سيارات الدفع الرباعي وكبيرة الحجم والسيارات الفخمة، لتوافر الشركة بذلك خيارات واسعة وخصائص فريدة من حيث المواصفات والأسعار مثل «دودج تشارجر» و«كرايسلر L300» و«أكيورا TLX» و«هوندا سيفيك» و«ميتسوبيشي باجيرو» و«أوتلاندر» و«ASX» و«جيب كومباس»، من طرازات 2018 و2019، وهو يسري على جميع الموديلات الأخرى.

ودعت «الملا سيليكت» عملاءها لزيارة معرضيها في الشويخ الدائري الرابع بجانب مركز سلطان الجملة، والأحمدي شارع وكالات السيارات مقابل مركز مرسيدس لحجز سياراتهم المفضلة والاستفادة من هذا العرض المميّز قبل نفاد الكمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي