No Script

سؤال المذيع علي العلياني أطلق الشرارة

النمر والراشد يتجادلان... عمّن «أفسد الدراما الخليجية»!

تصغير
تكبير

«مَنْ أفسد الدراما الخليجية؟»... سؤال طُرح على الفنان السعودي عبدالمحسن النمر، فوجّه إصبع الاتهام إلى المنتج نايف الراشد، ليتلقفه الأخير ويرد بدوره.

القصة بدأت حين اتهم النمر المنتج الراشد بأنه هو مَنْ أفسد الدراما الخليجية في ما قدّمه من أعمال سابقة، خصوصاً مسلسل «شر النفوس»، لافتاً إلى أنه على المستوى الشخصي يُكنّ للراشد كل الاحترام والتقدير، وإنما الاختلاف بينهما فنياً.

كلام النمر، جاء رداً على سؤال المذيع علي العلياني، خلال استضافته في برنامج «مراحل» على قناة «SBC»، حيث أصرّ مقدم البرنامج على ذكر اسم المنتج الذي أفسد الدراما الخليجية، كي يُضاعف المبلغ لضيفه في المرحلة التالية.

وتابع النمر: «أعرف أنه بيزعل عليّ (نايف الرشد) ولكن أعماله لا تعجبني»، مردفاً: «في الوسط الفني ليس لديّ أعداء، سوى عدد من الأشخاص الذين قلت رأيي في أعمالهم».

من جهته، علّق المنتج الراشد على كلام النمر في مقطع فيديو، بالقول: «النمر كان يقصد في كلامه مسلسل (للخطايا ثمن) وليس (شر النفوس) لأن الأخير كان يتناول موضوع السحر في الجزء الأول، وهو من الموضوعات المهمة وتم ذكره في القرآن الكريم، أما الجزء الثاني فأضاء على ما يُسمى بـ(الثورات العربية)، وفي الجزء الثالث ناقش مرض الشك والغيرة، فأين الإفساد في الدراما الخليجية؟». وأكمل: «إذا كنت ترى إفساداً في ما نقدمه، فلماذا أردت مشاركتنا في مسرحية (جمعان والأميركان) قبل أن تختلف معنا على قيمة الأجر؟».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي