No Script

ولدت بالكويت... وأطلقها «ستار أكاديمي»

زيزي عادل اعتزلت الغناء


زيزي عادل
زيزي عادل
تصغير
تكبير

كشف مقربون من المطربة المصرية المولودة في الكويت زيزي عادل، أن سبب اعتزالها يعود لها شخصياً، ولم يتدخل أحد فيه، وأنها اتخذته منذ فترة، وانتظرت توقيتاً تراه مناسباً لإعلانه، وهو ما حدث مساء أول من أمس.

وأضافوا في تصريحات لـ«الراي»: «رفضت زيزي أي تعاقدات على الحفلات في الفترة الأخيرة، وتوقفت عن أداء أي أعمال جديدة، وحدت كثيراً من تحركاتها، تمهيداً لإعلان قرارها، وبالفعل تواصلت مع مشايخ حول الغناء، وكونت رأياً اتخذت من خلاله قرارها».

وكانت زيزي عادل، ظهرت مساء أول من أمس عبر حسابها على منصة «إنستغرام» في فيديو أعلنت فيه تفاصيل قرار الاعتزال، وقالت: «أنا النهاردة طالعة أقول خبر مهم أخدته في حياتي، وهو قرار اعتزالي، وقررت أسيب مهنة المطربة والقرار أنا مخدتهوش امبارح أنا وخداه من فترة كبيرة جداً، بس يمكن مطلعتش قلت وقتها لأني كنت بتكلم مع نفسي ومع الناس القريبة أوي».

وأضافت: «عاوزة أقول كمان الفن هو مصدر دخلي ورزقي، وأنا بسيب حاجة بعيش منها وسيبتها وعارفة إن ربنا هيرزقني، وأنا راضية جداً عن قراري ومبسوطة جداً بيه وحابة اللي جاي جداً، وحاسة إن حياتي اختلفت تماماً، ومش عاوزة أدخل في حتة إن الفن حلال والفن حرام، عشان مبقاش طالعة إنى داعية أنا طالعة بتكلم عن نفسي، إنى بطلت أغني وديني بيقولي كده وكل واحد حر في حياته، وأنا حابة أموت وربنا راضي عني ويمكن دي حاجة كلنا بنتمناها».

وزيزي عادل (35 عاما) مصرية ولدت في الكويت، وبدأت مسيرتها مع الفن في المدرسة في الكويت وهي صغيرة، وظهرت رسمياً بعد أن لفتت الأنظار في برنامج «ستار أكاديمي»، وبعده احترفت الفن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي