No Script

ناقش مع وفد السفارة الأميركية «تقرير الخارجية 2021»

المباركي: الكويت تواصل إحراز تقدم في حقوق الإنسان

المباركي ناقش مع وفد السفارة الأميركية تقرير وزارة الخارجية الأميركية لعام 2021
المباركي ناقش مع وفد السفارة الأميركية تقرير وزارة الخارجية الأميركية لعام 2021
تصغير
تكبير

فيما اجتمع رئيس الديوان الوطني لحقوق الإنسان، السفير جاسم المباركي، بوفد من السفارة الأميركية، لمناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، و تقرير حقوق الإنسان الصادر عن وزارة الخارجية الأميركية لعام 2021، أكد على اهتمام الديوان ومتابعته للتقارير المعنية بحقوق الإنسان والحريات في دولة الكويت الصادرة عن الخارجية الأميركية.

وأفاد المباركي بأن الكويت تواصل إحراز تقدم في مجالات حقوق الإنسان، وأن الديوان يقوم بوضع خطط عن طريق لجانه الدائمة، بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات، لمتابعة وضع حقوق الإنسان على المستوى المحلي، ويحرص على موائمة التشريعات الوطنية مع المعاهدات والاتفاقيات الدولية.

بدورها، أكدت المستشارة السياسية في السفارة الأميركية شانون روس أهمية تعزيز العمل المشترك في القضايا الرئيسية، مشددة على أهمية دور الديوان في متابعة حالة حقوق الإنسان، لارتباطها بأهداف التنمية المستدامة على المستويين المحلي و الدولي.

وعقد هذا الاجتماع بحضور نائب رئيس الديوان الدكتورة سهام الفريح، وأعضاء مجلس إدارة الديوان علي البغلي و الدكتور عبد الرضا اسيري، و الدكتور يوسف الصقر، والمستشار السياسي في السفارة الأميركية شانون روس وكريستي واتكنز، ونيكول بورميديز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي