No Script

ختام البطولة الأولى للمبارزة على الكراسي المُتحرّكة

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
تصغير
تكبير

اختتمت البطولة الأولى لسلاح المبارزة على الكراسي المتحركة، بمشاركة نجوم المنتخب الأول ومنتخب المعاقين، برعاية وحضور الرئيس الفخري لنادي الإرادة الرياضي للمعاقين الشيخة سهيلة الصباح، والأمين العام للجنة البارالمبية شريفة الغانم،ورئيس مجلس إدارة النادي دعيج الهاجري، ورئيس مجلس الإدارة شافي الهاجري، وعضو مجلس إدارة نادي الكويت بلسم الأيوب، ورئيس لجنة الحكام في اتحاد المبارزة راشد الشمالي.

وتم توقيع «بروتوكول تعاون» بين اللجنة البارالمبيه ممثلةً بالأمين العام شريفة الغانم، واتحاد المبارزة ممثلاً براشد الشمالي، وذلك على هامش البطولة التي شهدت منافسات متكافئة، وحصل فيها عبدالعزيز الشطي على المركز الأول في الـ«إيبيه»، مُتفوقاً على عبدالله الدريع الثاني وفهد البستكي وفراج الدوسري اللذين تقاسما المركز الثالث.

وفي منافسات سلاح الـ«فلوريه»، توج علي النصار، مُتقدماً على سليمان علي التميمي الثاني، فيما ذهب المركز الثالث إلى خالد عبدالكريم وحمود ثنيان.

ولدى السيدات، أحرزت ريم الشطي الميدالية الذهبية في الـ«إيبيه»، فيما جاءت خلود حسن المطيري في المركز الثاني، وتقاسمت كل من جمانة المتروك وفاطمة أكبر المركز الثالث.

وأكد دعيج الهاجري أن الغرض من إقامة البطولة يتمثل في تطوير القدرات الفنية للاعبين، وزيادة خبراتهم، مضيفاً: «الكويت سباقة في رياضة المبارزة، ولديها سجل حافل بالإنجازات الكبيرة على المستويين القاري والدولي. وإقامة أول بطولة للمبارزة تجمع أفضل لاعبي الكويت في الفئتين تعد خطوة في الاتجاه الصحيح، ونأمل في أن يتبعها المزيد من الخطوات التي تصب في مصلحة اللاعبين بما يفعل بروتوكول التعاون».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي