No Script

«هيونداي» حصلت على 3 جوائز من «نيوزويك»

أويسون تشونغ... صاحب الرؤية للعام

تشونغ متسلماً الجائزة
تشونغ متسلماً الجائزة
تصغير
تكبير

فاز الرئيس التنفيذي لمجموعة هيونداي موتور، أويسون تشونغ، بجائزة «صاحب الرؤية للعام» ‘Visionary of the Year’ في افتتاحية أضخم حدث من «نيوزويك» (Newsweek) لقادة التغيير في صناعة السيارات.

وتطور البرنامج ليصبح أضخم حدث عالمي لجوائز التكريم، وهو يحتفي بـقائمة «قادة التغيير في صناعة السيارات 2022»، لتكريم أعظم 50 «صانع تغيير» في أميركا من مجلة «نيوزويك» العالمية المعروفة، وهي قائمة من أصحاب الرؤى والمبدعين والرواد، تم تقديمها في عام 2021.

وتكرم الجوائز الجديدة «وكلاء التغيير في صناعة السيارات» الذين يستخدمون التكنولوجيا، بطرق من شأنها أن تؤثر بشكل عميق وإيجابي على حياة الناس، بحيث تم منح تشونغ واحدة من أهم الجوائز في هذا الحدث وهي جائزة «صاحب الرؤية للعام»، والتي تمنح إلى قائد يتخذ إجراءات مهمة لتشكيل مستقبل صناعة السيارات الآن وعلى مدار 30 عاماً المقبلة.

وكرمت «Newsweek» تشونغ لدوره المهم في صعود «هيونداي و«كيا» في صناعة السيارات العالمية، إذ أنه وتحت قيادته ورؤيته الجريئة للمستقبل، تعيد المجموعة تعريف ما هو ممكن في التنقل، وتوافر قدراً أكبر من حرية الحركة للإنسانية من خلال التحول الكهربائي للمركبات والروبوتات والتنقل الجوي المتقدم (AAM).

وقالت رئيسة التحرير العالمي لمجلة«نيوزويك»، نانسي كوبر«يدفع صانعو السيارات الرائدون اليوم حدود الممكن بطرق تحركنا وتأسر خيالنا»، ويستحق صناع التغيير في هذه القائمة الإشادة بدفعهم الصناعة إلى الأمام، فضلاً عن قيادتهم في الاستجابة للتحديات الناجمة عن الوباء.

من جهته، شكر تشونغ عند استلامه الجائزة «نيوزويك» على هذه الجوائز، التي تعكس العمل الجاد لجميع موظفي «هيونداي» وشركائها في العمل، والذين يركزون على تحويل المجموعة إلى مزود حلول تنقل ذكي وجعل الاستدامة في صميم ما تقوم به.

وأضاف «لطالما اعتقدت أن السيارات هي وسيلة للتواصل بين الناس، ولا يوجد شيء أكثر إنسانية من الرغبة الدافعة للاستكشاف، والتخيل، وإحراز التقدم، ويجمع التنقل الأشخاص معاً بالمعنى الحرفي للكلمة، وعندما نعمل معاً يكون البشر قادرين على القيام بأشياء غير عادية».

وأكد تشونغ التزام «هيونداي موتور» بجعل رؤيتها للتنقل حقيقة لصالح البشرية جمعاء، لافتاً إلى أنها تريد إتاحة المزيد من الوقت والمساحة للجميع للقيام بما يحفزهم حقاً، ومنوهاً بأنها لا تستطيع تحقيق ذلك بمفردها، وآملاً أن تلهم خيال الأشخاص الموهوبين في جميع أنحاء العالم، لينضموا إليها في حل أكبر التحديات التي تواجه البشرية.

ابتكار وتطوير

فازت «هيونداي» بـ3 جوائز من أصل 6 جوائز قُدمت في حدث «نيوزويك» لقادة التغيير الأفضل في صناعة السيارات 2022، كما كُرمت عن «أفضل فريق للبحث والتطوير للعام» و«تطوير القوة المحركة للعام».

وفاز مركز تطوير بنية المركبات بالمجموعة بجائزة «فريق البحث والتطوير لهذا العام» لتطوير النظام الأساسي المعياري العالمي للسيارات الكهربائية (E-GMP).

وحصلت وحدة تكنولوجيا الدفع الكهربائي بالمجموعة على جائزة «Powertrain Evolution of the Year» لتطويرها نظام بطارية 800 فولت، إذ تعكس كلتا الجائزتين جهود المجموعة المستمرة للابتكار وتقديم حلول تنقل جديدة للسوق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي