No Script

صادق الصبّاح لـ«الراي»: السعدني لم يُخطف في لبنان... والوضع تحت السيطرة

تصغير
تكبير

ضجت مواقع التواصل بالأمس بخبر خطف الممثل المصري أحمد السعدني الذي يتواجد في لبنان، بعدما انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل «بطلوع الروح» الذي تنتجه شركة الصباح للإنتاج الفني، ليعود ويتبيّن أن المخطوف ليس السعدني، بل موظف يعمل كمحاسب في الشركة «واسمه صادق روللي.

عملية الخطف حصلت في منطقة بعلبك البقاعية، حين أقدم مسلحون مجهولون يستقلون سيارة نوع جيب رباعية الدفع لون اسود على اعتراض سيارة على طريق عام رياق بعلبك، قرب مفرق بلدة الطيبة، وقاموا بالاصطدام بها قبل أن يطلقوا النار على السيارة ويجبروا السائق على التوقف.

المنتج صادق الصباح صاحب شركة الصباح للإنتاج الفني الذي يتابع القضية منذ الأمس، أكد لـ «الراي» رداً على سؤال حول ملابسات حادثة الخطف ان «الحادثة بسيطة، والوضع تحت السيطرة.

أنا أقوم بالاتصالات اللازمة مع الجهات المختصة ولا بد من أن ينتهي كل شيء اليوم ويتم الإفراج عن المخطوف»، نافياً أن يكون الخاطفون طالبوا بفدية.

وعن الخلفيات التي تقف وراء الترويج في الإعلام أن الممثل المصري أحمد السعدني هو المخطوف، ردّ الصباح «لا أعرف. مثل هذه الأمور يمكن أن تحصل في الصحافة، والشخص المخطوف هو موظف في الشركة».

من ناحية أخرى، أشار أحد المقربين من شركة الصباح أن الممثل المصري انتهى بالأمس من تصوير مشاهده في مسلسل «بطلوع الروح» ولكنه لا يزال موجوداً في لبنان.

وأضاف: «أحمد السعدني لا علاقة له بالموضوع، وتم استغلال اسمه في الحادثة وليس أكثر، والشخص المخطوف هو موظف من شركة الصباح، وهو لا يزال بين يدي الخاطفين، والاتصالات قائمة لمعرفة مطالبهم»، موضحاً «لا نعرف أساب الخطف، والصورة لم تتضح حتى الآن، ولا نعرف إذا كانت المسألة شخصية أو لها علاقة بفدية».

وكانت شركة الصباح قد أصدرت السبت بياناً رسمياً قالت فيه «بعد تداول أنباء عن خطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد الشركة أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني»، كما أكدت الشركة في البيان بأن «المخطوف هو موظف يعمل لدى الشركة، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية».

يشار إلى أن مسلسل «بطلوع الروح» بدأ عرضه السبت في الموسم الرمضاني، وتدور قصته حول منة شلبي التي تتعرض للخداع من قبل زوجها، عندما يقوم باستدراجها من مصر إلى سورية حيث تجد نفسها في وكر لتنظيم «داعش» الإرهابي. وحين تحاول الهروب ينتهي بها الأمر في معسكر للهاربات من التنظيم.

وهذا المسلسل من بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي ومحمد حاتم وأحمد السعدني ودياموند بوعبود وعادل كرم، وغيرهم وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي