No Script

البنك ينظّم فعاليات رمضان في حديقة وهران بالشامية

العبدالجليل: «الوطني» حريص على دعم إعادة إحياء العادات والموروثات الشعبية

تصغير
تكبير

نظّم بنك الكويت الوطني فعاليات رمضانية في حديقة وهران في منطقة الشامية، ضمن إطار برنامجه السنوي «افعل الخير في شهر الخير» الخاص بالشهر الفضيل.

وتضمنت الفعاليات عدداً من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية، وتخللها توزيع قرقيعان وأنشطة للأطفال، وحلقات طهو مباشرة على الهواء على يد أشهر الطهاة في الكويت، ركزت على تحضير الأطباق التقليدية المرتبطة بالشهر الفضيل.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك، جوان العبد الجليل، إن المبادرة تأتي التزاماً من «الوطني» بتنظيم برنامجه السنوي «افعل الخير في شهر الخير» المستمر منذ أكثر من 3 عقود، لافتة إلى أن اختيار الفعاليات التقليدية أتى انطلاقاً من دوره كمؤسسة حريصة على دعم إعادة إحياء العادات والموروثات الشعبية، والتركيز على ما كل ما له دلالة لافتة على التاريخ الاجتماعي والثقافي في الكويت، ما يشكل مناسبة للاحتفاء بالعودة التدريجية للحياة الطبيعية.

وأضافت العبد الجليل أن برنامج رمضان السنوي مستمر منذ 3 عقود انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع بكل فئاته، وأن «الوطني» يولي أهمية قصوى للمبادرات الاجتماعية، باعتبارها السبيل الأمثل لتحقيق التقدم والازدهار في المجتمع.

وتابعت «تنضم فعاليات حديقة وهران إلى برنامج رمضان لهذه السنة لتضيف بعداً إضافياً لبرنامجنا السنوي، لا ينحصر فقط في العمل الاجتماعي وخدمة المجتمع وإنما المشاركة الحية مع أفراد المجتمع ودعم الثقافة والموروث الاجتماعي والشعبي الذي نعتز به».

ولفتت إلى أن «الوطني» ينظم خلال شهر رمضان برنامجاً اجتماعياً متكاملاً يتضمن توزيع وجبات إفطار وكسرة الصيام، من خلال زيارات ميدانية مختلفة ومتنوعة، يقوم بها فريق من المتطوعين من موظفيه، بالإضافة إلى برامج ترفيهية وفعاليات تنافسية تشجع على الرياضة والاهتمام بصحة الصائمين.

وذكرت أن البنك يواصل سنوياً مبادراته الانسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، إيماناً منه بدورها في تجسيد المسؤولية الاجتماعية وأثرها الفعال في خدمة المجتمع وأبنائه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي