No Script

«الشحومي» تدخل دور الـ16

لقطة من إحدى المباريات
لقطة من إحدى المباريات
تصغير
تكبير

اختتمت، مساء الثلاثاء، منافسات دور الـ32 لدورة الشحومي الرمضانية الرابعة لكرة القدم، التي تقام على ملعب الشحومي في منطقة سلوى، برعاية نائب رئيس مجلس الأمة أحمد الشحومي، بتأهل 6 فرق ضمن اليوم التاسع منها.

وتأهل فريق «الأبرز» إلى دور الـ16 بعدما تفوّق على «البلوز» 4-1، رافقه «الأولمبي» بتغلبه على فريق المرحوم سعد الرشيدي 2-1، كما فاز فريق المرحوم عبداللطيف الفضالة على «ديوانية الجابرية» بهدف، فيما غادر ديوانية فهد الأحمد بعد خسارته من «شحومي الجهراء».

ولحق ديوانية الرحاب بركب المتأهلين بفوزه على «الكواكب» بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل سلباً في الوقت الأصلي. وأكمل «مسباحي» عقد الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 بفوزه على «المعتصم بالله» بهدف.

وتنطلق، مساء اليوم الخميس، مواجهات دور الـ16، حيث يلتقي «فيغور» مع فريق المرحوم دعيج الخليفة، «عيادة 32» مع «شحومي الجهراء»، «الأبرز» مع «الأولمبي»، «قريتنا» مع «ليستر» و«العاشرة» مع «ديوانية الرحاب».

وذكر أمين السر العام في نادي القرين، عبدالكريم الشحومي، أن الدورات الرمضانية تعدّ إرثاً رياضياً للشباب في شهر رمضان المبارك، وقال: «أعتدنا على المشاهدة والمشاركة في الدورات الرمضانية منذ الصغر، وعادة ما تكون الأجواء ودية بين الشباب بمختلف أعمارهم، كما أنها تسهم في اكتشاف المواهب».

وأكد أن دورة الشحومي تتقدم بخطى ثابتة، وتسجل مزيداً من النجاح والتطوّر عاماً بعد آخر، بفضل جهود اللجنة المنظمة بقيادة خليفة الشحومي، ومهنا المصيليت، مشيداً بحرص اللجنة المنظمة على إسعاد الجماهير التي تتابع المباريات عبر التوزيع اليومي لعدد من الجوائز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي