No Script

الحمد قال إن الشركة تكتشف التقنيات بنهج إستراتيجي

«solutions by stc» تعزّز حلولها لخدمة قطاع الأعمال

تصغير
تكبير

تواصل «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc» المتخصصة في توفير الخدمات والحلول المخصصة للشركت، خطتها لتعزيز وتوسيع نطاق خدماتها المتنوعة من الحلول المخصصة لقطاع الأعمال، من خلال إطلاق مفاهيم جديدة في السوق تستهدف عملاء المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والقطاعات الحكومية، بعدما نجحت في بناء سمعتها وترسيخ مكانتها كالوجهة الأولى والشاملة لحلول الأعمال المتكاملة وكواحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الاتصالات.

وحقّقت «solutions by stc» العديد من الإنجازات عام 2021 في إطار خطتها الإستراتيجية لتوفير اتصال عالمي المستوى وحلول تكنولوجيا المعلومات لتمكين التحول الرقمي للأعمال، والارتقاء برحلة العملاء نحو النمو والتطور ودعم البنية التحتية، والمساهمة الفعالة في دعم استراتيجية ورؤية الكويت 2035 نحو التحول الرقمي.

وتعمل «solutions by stc» على تسريع ونشر إنترنت الأشياء المتطور، وعززت محفظة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بها من خلال شراكات إستراتيجية مع بعض كبار اللاعبين في السوق لتحقيق النتائج المرجوة التي تخدم قاعدة عملائها المتنوعة، وهي تستثمر بنشاط في البحث والتطوير لاكتشاف وتصميم حلول رقمية مبتكرة لتواكب متطلبات العصر الرقمي وتحسين بيئة الأعمال.

من جهته، قال مدير عام المبيعات وإدارة الحسابات لـ «solutions by stc» مشاري الحمد «نعمل وفق نهج إستراتيجي لاكتشاف التقنيات الجديدة والحلول المتقدمة التي من شأنها أن تساعد الشركات في تحويل وتطوير نماذج أعمالها الحالية، وتمكنا من خلال الشراكات التي عقدناها مع قادة السوق العالميين، ومشاركاتنا المتعددة في الأحداث والفعاليات الدولية، من استكشاف طرق مبتكرة تمكننا من خلق قيمة إضافية لعملائنا».

وأضاف الحمد «كان 2021 عاماً محورياً للشركة وانصب تركيزنا على تعزيز العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، بالإضافة إلى تخفيف بعض التداعيات على الأعمال بسبب تأثير الوباء، وعلى الرغم من الظروف غير المسبوقة، فإن (solutions by stc)، بدعم من شركائها الاستراتيجيين، تمكنت من إدخال مفاهيم جديدة إلى السوق، وخدمات رقمية مبتكرة مكنت عملاءها من أن يصبحوا رواداً في السوق».

وذكر أنه طوال عام 2021، دخلت «solutions by stc» في شراكة مع لاعبين دوليين مثل «HUAWEI» و«Google» و«Cisco»

و«Microsoft»، بالإضافة إلى مزودين محليين لتعزيز جودة واتساع نطاق الحلول ضمن مجموعة عروضها، لافتاً إلى أنها وجهت تركيزها على حل بعض المشاكل التي كانت تواجهها الشركات، خصوصاً الشركات الصغيرة والمتوسطة جراء «كورونا».

وبيّن الحمد أنه في الوقت الذي عانت فيه الشركات من الإغلاق في أوائل عام 2021، قدمت «solutions by stc» العديد من الباقات التي ساعدت الشركات في إدارة عملياتها عبر شبكات الإنترنت وتبسيط نماذج أعمالها من خلال التطبيقات الرقمية.

وأضاف الحمد أن «solutions by stc» كانت حريصة وملتزمة بشدة بدعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، التي تشكّل العمود الفقري للاقتصاد.

أفضل مزود

أوضح الحمد أنه وتقديراً للإنجازات والمساهمات التي حققتها، فقد حصلت «solutions by stc» أخيراً على لقب أفضل مزود حلول تقنية «M2M» في الكويت لعام 2021 من مجلة «International Finance» خلال حفل توزيع الجوائز في دبي، تقديراً لما تقدمه من تحسين وتطوير مستمر لحلول اتصال الأجهزة ولحلول الاتصال الأكثر تقدماً في السوق مستندة على شبكتها للجيل الخامس بريادة «stc».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي