No Script

«الخليج»: 10 عملاء فازوا في «الدانة»

تصغير
تكبير

أعلن بنك الخليج أسماء 10 فائزين بـ1000 دينار لكل منهم في سحب الدانة عن شهر مارس الماضي، وهم الزين فهد العصفور (قاصر)، ومهند محمد سليمان الحداد، وغانم فزاع هويدي، وشيماء نجف علي، وهاني حسام نور الدين، ونداء مهدي عبدالحميد، وراشد القزمي، ونايف مسفر ضافر العجمي (قاصر)، وجميلة لفتة جابر عبدالله، ومهدي طارق مهدي الظفيري، وسكينة سيف الدين بيدوالا.

ويعد «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، وهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منها 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

ويعتبر «الخليج» البنك الوحيد في الكويت الذي يضيف للمجتمع مليونيرين سنوياً، إذ يمنح عملاء «الدانة» فرصة الفوز بمليون دينار في 21 يوليو المقبل و1.5مليون دينار في السحب السنوي الكبير الذي سيعقد في 19 يناير 2023.

ويعتبر «الدانة» الحساب الوحيد في الكويت الذي يحول فرص العميل بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.

ويجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب وألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، ويمكنهم الحصول على فرصة للدخول في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي