No Script

«برقان» يختتم رعاية دوري كرة القدم للشابات

تصغير
تكبير

اختتم بنك برقان رعاية دوري كرة القدم الأول للشابات دون 18 سنة، الذي قامت بتنظيمه اللجنة النسائية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بالتعاون مع مؤسسة «إيتي برسنت» المجتمعية الرياضية.

وتندرج هذه الرعاية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، الذي يركز أحد مكوناته على دعم القطاع الرياضي من أجل فتح المجال أمام الشباب الكويتي للتميز في مختلف الرياضات، وتشجيع المبادرات الرامية إلى تمكين المرأة في مختلف جوانب الحياة.

وعُقد الحفل الختامي على أرض ملعب عبدالرحمن البكر في مقر الاتحاد بالعديلية، بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف، وعضو مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة النسائية فاطمة حيات، ورئيسة دائرة الاتصالات والعلاقات العامة في البنك خلود الفيلي، وتم تتويج فريق أكاديمية يوفنتوس بطلاً للدوري، فيما حلّ فريق الاتحاد المدرسي والتعليم العالي، وفريق شابات نادي فتيات العيون، في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وقالت الفيلي إن شعار البنك «أنت دافعنا»، وشعار دوري الشابات «أنت المستقبل» يلتقيان في الأهداف، والنظرة المستقبلية للشباب الذين يمثلون مستقبل الكويت، مشيدة بالجهود الكبيرة للجنة النسائية في اتحاد الكرة برئاسة فاطمة حيات، التي ساهمت بتنظيم هذا الدوري الأول من نوعه لرياضة كرة القدم في الكويت.

وأكدت الفيلي أن الرياضة تمثل إحدى الأسس الرئيسية في نماء وتطور الوطن، وأن إستراتيجية «برقان» ترتكز على دعم وتطوير الكوادر البشرية، لافتة إلى أنه وانطلاقاً من التزامه بواجبنا في مساندة الشباب، سيواصل البنك رعاية دوري الشابات في المواسم المقبلة، إلى جانب دعم الرياضات الأخرى، للمساهمة في المزيد من التقدم للرياضة الكويتية في مختلف المجالات.

من جهتها، شكرت المديرة العامة لمؤسسة «إيتي برسنت» المجتمعية الرياضية رابعة الهاجري، «برقان» على رعاية هذا الحدث وحرصه على دعم الشباب، والفتيات خاصة، لتطوير مهاراتهن الرياضية، والنهوض بهن للوصول إلى مستويات احترافية تمكنّهن في ما بعد من المنافسة على المستوى المحلي والدولي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي