No Script

ضمن حرصه على تقديم عروض تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم

«الوطني»: 10 في المئة خصماً على «الكويتية» حتى نهاية العام

تصغير
تكبير

- محمد العثمان: ملتزمون بتقديم عروض حصرية تثري تجربة العملاء
- مشعل المطيري: نستثمر علاقتنا الراسخة مع «الوطني» لتمييز جميع مسافرينا

يوفر بنك الكويت الوطني خصماً 10 في المئة لعملائه على قيمة تذاكر سفر الخطوط الجوية الكويتية للوجهات على كل الدرجات، وسط حرصه على مكافأتهم وتقديم العروض الحصرية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وفي ظل الشراكة التي تجمعه مع الشركة.

ويحصل عملاء «الوطني» على الخصم في حالة الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني لـ«الكويتية»، باستخدام بطاقة «Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية» الائتمانية، أو بطاقة «Visa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية» الائتمانية، أو بطاقة «Visa Platinum الوطني-الخطوط الجوية الكويتية» مسبقة الدفع.

ويتمتع عملاء «الوطني» من حاملي «Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) الائتمانية ومسبقة الدفع المؤهلة، بالعرض الذي يسري حتى نهاية العام الجاري.

وتوافر بطاقات «Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) الائتمانية ومسبقة الدفع، باقة واسعة من المزايا الاستثنائية والتي تشمل الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدامها، واستخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على متن «الكويتية»، والترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، واختيار المقاعد، والحصول على ميزة الأمتعة الإضافية.

وتوافر بطاقات «Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) الائتمانية ومسبقة الدفع، العديد من المزايا التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية ومنها الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، وتأمين السفر، والاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج «مكافآت الوطني» والذي يؤهل إلى اكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 900 محل مشارك.

مكافآت استثنائية

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، إن «الوطني» يسعى لتقديم مكافآت استثنائية لعملائه، إلى جانب الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة وحلول الدفع المتطورة، بما يساهم في إثراء تجربتهم المصرفية.

وأضاف العثمان «لدينا علاقات راسخة مع كبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، والتي نحرص على أن ينعكس تعاوننا المستمر معهم، على ما نقدمه لعملائنا من مزايا حصرية وخدمات وعروض تتماشى مع تطلعاتهم».

وأشار إلى أن التعاون مع «الكويتية» يأتي امتداداً للعلاقات الإستراتيجية طويلة الأجل التي تجمع «الوطني» والمؤسسات الرائدة، مشدداً على ثقته في حصول العملاء على خدمات حصرية ثمرة ذلك التعاون الذي يحرص جميع الأطراف على استمراره وتطويره في المستقبل.

خدمات مميزة

من جانبه، أعرب مدير دائرة خدمة العملاء في «الكويتية» مشعل المطيري، عن سعادته بالتعاون مع «الوطني» أحد البنوك العريقة والناجحة على مستوى دولة الكويت والمنطقة، والعمل معاً على تقديم خدمات مميزة للعملاء، في ظل علاقات إستراتيجية مميزة ممتدة لسنوات طويلة، ومؤكداً السعي دائماً لتعزيزها عبر البرامج المتنوعة بالشراكة مع البنك وبما يلبي رغبات العملاء.

وأكد المطيري حرص «الكويتية» على تقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين على متن طائرات الطائر الازرق، والتي تمثل بطاقات «Visa الوطني الخطوط الجوية الكويتية» (نادي الواحة) مساهمة بارزة وإضافة لباقة خدمات الطيران والسفر التي يحصل عليها محبو السفر.

وأشار إلى أن «الكويتية» تسعى بشكل دؤوب ومتواصل لأن تكون خدماتها متكاملة للعميل، بداية من دخوله بوابة مبنى الركاب رقم 4 مروراً بسهولة إنهاء إجراءات السفر، وصولاً إلى الصعود على الطائرة وتلقي أفضل مستوى من الخدمات المتميزة والمريحة التي تناسب طموحاته بالسفر على ناقله المفضل ومنحهم تجربة سفر مرفهة وآمنة.

وأكد المطيري اهتمام الشركة بجميع الخدمات وأهمها قوائم الطعام على متن أسطولها التي تم اختيارها بعناية على أيدي أفضل الطباخين من العناصر الوطنية التي تختار ما يناسب المسافرين ويحوز دائماً رضاءهم.

وذكر أن «الكويتية» تواصل إطلاق البرامج الاستثنائية لعملائها من خلال مكافأتهم بخيارات وخدمات متنوعة، لافتاً إلى أنها أطلقت أخيراً بطاقة البلاتينيوم والتي تعد أعلى فئات بطاقات نادي الواحة، إذ يتمتع حاملوها بالعديد من الخدمات المتميزة، وفي مقدمتها أولوية استخراج بطاقة الدخول الى الطائرة ووصول أمتعتهم، وإمكانية اضافة أمتعة، ودخول قاعات «الكويتية» في الكويت وجميع الوجهات التي تحلق لها مع 2 من المرافقين، وتغيير موعد الرحلة مجاناً، وعدد كبير من الخدمات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي