No Script

«التجاري» قدّم فرصه في معرض «العلوم الإدارية»

فريق البنك مع إدارة الكلية
فريق البنك مع إدارة الكلية
تصغير
تكبير

شارك البنك التجاري الكويتي في معرض الفرص الوظيفية وأسبوع الطلبة المستجدين في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، لاستقطاب الطاقات الشابة وتوفير فرص العمل المناسبة لهم حسب تخصصاتهم الدراسية ومساعدتهم للبدء بمسيرة الحياة العملية، وتعريفهم بالقطاع المصرفي الذي يعتبر الركيزة الأساسية لاقتصاد الدولة.

ويهدف المعرض إلى فتح قنوات التواصل المباشر بين القطاع المصرفي والطلبة الخريجين، حيث تواجد موظفو الموارد البشرية في البنك وقاموا بتوجيه الطلبة وحديثي التخرج حول كيفية اختيار مهنة المستقبل وتعريفهم بطبيعة العمل بالقطاع المصرفي.

وتم عرض مزايا حساب «YOU» للشباب من خلال إعلان «أنت من يختار» بمعنى أنت وخياراتك ستسهم في صياغة مستقبل الكويت، في ظل إيمان البنك الراسخ بأن الشباب هم بناة المستقبل، ووسط سعيه الدائم لتوفير المميزات والبيئة المناسبة للكفاءات الكويتية.

وقام موظفو إدارة المبيعات المباشرة التابعة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بشرح وتعريف طلبة الجامعة من الشباب بمزايا حساب «YOU» في سياق تفاعلي قدموا فيه الخدمات والمزايا التي يوفرها الحساب، والحملة التسويقية الجديدة المرتبطة به، والفرص التي سيقدمها للشباب.

وشهد جناح «التجاري» في الجامعة إقبالاً لافتاً من العملاء للتعرف على مزايا «YOU»، الذي يعد حساب توفير موجهاً للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 عاما ويمكن فتحه بإيداع 10 دنانير فقط، مع حصول العميل على هدية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل المكافأة الاجتماعية الشهرية، مع فرصة لدخول السحوبات الشهرية والسنوية للفوز بجوائز قيمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي