No Script

تشمل أكثر من 25 دولة حول العالم

«برقان» يوفّر تحويلات دولية سريعة مع «ماستركارد»

تصغير
تكبير

طرح بنك برقان بالشراكة مع «ماستركارد» في الكويت خدمة تحويلات دولية سريعة (Fast International Transfers)، لتأمين تحويلات مالية دولية فورية وآمنة.

وتعتبر هذه الخطوة تقدماً جديداً في خطة البنك المستقبلية التي تهدف لاعتماد خدمات رقمية أكثر تطوراً، وحلولاً تكنولوجية رائدة في المجال المالي، لتعزيز تجربة العملاء المصرفية.

وسيتيح «برقان» لعملائه من خلال هذه الشراكة مع فريق «ماستركارد» للخدمات العابرة للحدود، (Mastercard Send)، إمكانية إجراء تحويلات دولية فورية، آمنة وسهلة على مدار الساعة، عبر موقعه الإلكتروني أو تطبيقه.

وتعتبر هذه الخدمة نقلة نوعية في عالم الخدمات الرقمية، إذ تُمكن العملاء من تحويل الأموال بعملات مختلفة إلى أكثر من 25 دولة حول العالم، بما في ذلك مصر والمملكة المتحدة وبنغلاديش وسريلانكا والفيلبين وباكستان وسنغافورة وتايلند ودول الاتحاد الأوروبي.

وتتميز خدمة «Fast International Transfers» بالشفافية العالية في عملية التحويل، وعدم دفع أي رسوم إضافية، وبأسعار صرف تنافسية، إلى جانب إمكانية تتبع التحويلات وفقاً لأعلى معايير الأمان العالمية.

وقال رئيس إدارة الخدمات المصرفية الرقمية للمجموعة في البنك، دينيز جنكيز «مكنتنا الشراكة مع (ماستركارد)، من توفير خدمة تسهل التحويلات المالية الدولية الفورية لعملائنا والتي نعلم أنها ضرورية لتحقيق الشمول المالي والمشاركة الفاعلة في الاقتصاد الرقمي، وأصبح بإمكان عملائنا من خلال منصة (Cross Border) من (ماستركارد) إرسال وتسلم الأموال دولياً بكل سهولة في وقت قياسي وبخدمة تضمن أعلى المعايير الأمنية».

من جهته، قال نائب الرئيس في شركة «ماستركارد» للخدمات العابرة للحدود في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية، سودهير أيير «يساعد هذا التعاون مع (برقان) الشركة على التوسّع في نشر أبسط تقنيات التحويل المالي الدولي، والأكثر أماناً».

وأضاف«تتيح خدمة (Fast International Transfers) الجديدة تحويل الأموال لأكثر من 25 دولة عبر منصات البنك الرقمية، وستُحدث تغييراً حقيقياً وجوهرياً في عالم التحويلات المالية وتعطي دافعاً كبيراً لنمو الاقتصاد الرقمي والشمول المالي في منطقتنا، ويمكن للمستفيدين بفضل توسيع مجال نقاط التسلم، الحصول على أموالهم بشكل أسرع خلال دقائق فقط».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي