No Script

البنك شارك في ندوة «KASP» و«Mendix»

العوضي: «KIB» يستعين بمنصات برمجية تقدّم خدمات عالية الجودة

تصغير
تكبير

انضم بنك «KIB» كمشارك رئيسي في ندوة تفاعلية من إعداد وتقديم شركة «Mendix»، و«KASP»، بعنوان «تسريع التحول الرقمي: مستقبل تطوير الكود المنخفض للخدمات المالية»، في إطار تعاونه المستمر مع أفضل مزودي خدمات الرقمنة لترقية بنيته التحتية التكنولوجية، كجزء من سياسة التحول الرقمي التي يتبناها.

وقدم البنك نبذة عن شراكاته معها، مناقشاً الحلول الذكية والسريعة التي طورت من خلال هذه الشراكة لأتمتة عملياته التشغيلية ورقمنة خدماته لتصبح أكثر ابتكاراً وسهولة التعامل معها من قبل المستخدمين.

وقام البنك في ختام الندوة بإهداء «Mendix» و«KASP» درعاً تقديرية تعبر عن مدى امتنانه وتقديره العميق لشراكة التحول الرقمي المتميزة التي جمعته مع كلتيهما.

وأشار عبدالله العوضي من البنك إلى الوتيرة السريعة للتطور والتقدم التكنولوجي حول العالم، وتأثير ذلك على القطاع المالي والمصرفي، والذي نتجت عنه الحاجة الملحة للمؤسسات المالية إلى تسريع عملية التحول الرقمي، لتعزيز تجربتها المصرفية من خلال أتمتة خدماتها للعميل بكامل دورتها، من أجل تحقيق الاستمرارية في سوق اليوم، خصوصاً بعد تأثير جائحة «كوفيد-19» أيضاً.

وأوضح أن الحل الأمثل لتحديات الرقمنة هي الاستعانة بمنصات برمجية تقدم خدمات عالية الجودة، تعمل على تحسين تجربة المستخدمين والعملاء، مع خفض التكلفة، وتحسين مرونة الأعمال، وزيادة سرعة الوصول إلى السوق، مؤكداً أن التعاون المشترك مع «Mendix» و«KASP» أدى إلى تحقيق تلك النتائج بالفعالية والكفاءة المطلوبين.

وشدّد على حرص «KIB» على اختيار أفضل الشركاء في المجالات التكنولوجية والرقمية للتعاون معهم على تطوير بنيته التحتية التكنولوجية، من أجل تصميم وابتكار خدمات رقمية بالجودة التي يستحقها عميله أولاً، وبالسرعة والسهولة التي تمكنه من إجراء عملياته المصرفية بسلاسة ودون عناء، كجزء من إستراتيجيته لتقديم تجربة مصرفية استثنائية ومتكاملة، ولتدعيم وتقوية أنظمة تكنولوجيا المعلومات، وتعزيز المرونة السيبرانية لرفع مستوى الأمن والخصوصية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي