No Script

بريتني سبيرز حامل بطفلها الثالث


بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
تصغير
تكبير

لوس أنجليس- أ ف ب - أعلنت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز (40 عاماً) أنها حامل بطفلها الثالث بعد خمسة أشهر على رفع الوصاية التي كانت معطاة لوالدها عليها بسبب معاناتها اضطرابات نفسية.

وكتبت النجمة التي حققت نجومية واسعة في سن المراهقة مع أغنيات ضاربة كثيرة قبل أكثر من عقدين كان أوّلها «بايبي وان مور تايم» سنة 1998 عبر حسابها في «انستغرام»، «أجريت اختبار حمل... وأنا أنتظر مولوداً».

وكانت محكمة في لوس أنجليس قررت في 12 نوفمبر أن تعيد للمغنية صلاحية اتخاذ القرارات في شأن حياتها من خلال رفع الوصاية التي كانت معطاة لوالدها جايمي سبيرز عليها.

وفُرضت الوصاية على سبيرز عام 2008 بعد معاناتها اضطرابات نفسية، ولطالما وصفت المغنية هذا الإجراء بأنه «تعسفي». وفي يونيو، أثارت المغنية تعاطفاً كبيراً بعد إعلانها للمحكمة أنها تعيش «صدمة» بسبب الوصاية المفروضة عليها.

ونشرت سبيرز عبر «إنستغرام»، صورة تظهر فنجان قهوة بجانب زهور وأرفقتها بجملة ذكرت فيها حالات حملها السابقة وحقيقة أنّها تعاني أصلاً «اكتئاب الفترة المحيطة بالولادة».

وكتبت المغنية «عليّ أن أقول إنّ الأمر مروع جداً (...). لا تتطرق النساء إليه (...) ويعتبر البعض أنّ اشتكاء المرأة منه أثناء حملها يمثل خطورة عليها».

وأعلن زوج سبيرز المستقبلي ووالد طفلها سام أصغري بدوره عبر المنصة ذاتها، خبر حملها، وكتب «لطالما كنت أتطلع لأن أصبح أباً ولا أستخف بالموضوع.

لن يكون لديّ ما هو أهمّ من ذلك أبداً».

ولسبيرز ولدان أصبحا في سن المراهقة من زواج سابق من مغني الراب كيفين فيدرلاين الذي حصلت منه على حق حضانتهما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي