No Script

يمنح عميلاً 100 ألف دينار في السحب الذي يجريه بمبناه الرئيسي

«الخليج» يعلن غداً محظوظ «الدانة» ربع السنوي

محمد القطان
محمد القطان
تصغير
تكبير

- القطان: «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت بسحوباته وجوائزه ومميزاته

يتأهب بنك الخليج يوم غد الخميس لإجراء سحب الدانة ربع السنوي، وإعلان الفائز المحظوظ بالجائزة البالغ قيمتها 100 ألف دينار، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة «إرنست آند يونغ» في المبنى الرئيسي للبنك، على أن يُعلن عن اسم الفائز عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان، إن «الدانة» من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحامليه، لافتاً إلى أن هناك فرصاً شهرية للفوز بألف دينار لـ10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين على 100 ألف دينار لكل منهما، وسحب نصف سنوي على مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 1.5 مليون دينار.

وأشار إلى أن «الخليج» يعتبر البنك الوحيد في الكويت، الذي يضيف للمجتمع مليونيرين سنوياً، إذ يمنح عملاء حساب «الدانة» فرصة الفوز بمليون دينار في 21 يوليو المقبل، و1.5 مليون دينار في السحب السنوي الكبير في 19 يناير 2023.

وأضاف «يسعدنا دائماً توفير تجربة مصرفية استثنائية ومميزة لعملائنا، بالتوازي مع دورنا المجتمعي في تشجيع ثقافة الادخار ومكافأة المدخرين، بسحوبات شهرية وربع ونصف سنوية وسنوية، تحفزهم على ترسيخ عادة الادخار وتشجع الآخرين على اقتفاء أثرهم».

وتابع أنه لهذا جاء قرار البنك بزيادة مليونير «الدانة» إلى اثنين بدلاً عن واحد سنوياً، مؤكداً حرص «الخليج» على توفير أفضل الخدمات والمنتجات لرفع مستوى رضا العملاء، وهو ما كان الدافع الرئيسي لتعديل هيكل السحوبات الجديد للحساب، وإطلاق حزمة من المنتجات والخدمات التي تتسم بالتطور والسهولة والابتكار، بما يلبــي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات.

وأكد اهتمام فريق البنك بأدق التفاصيل لمواكبة التطورات التي تحدث بالسوق المصرفي المحلي والعالمي، بما يرسخ مكانة «الخليج» الريادية في الكويت كبنك المستقبل.

وكعادة «الخليج» في تقدير ولاء عملائه ومكافأتهم عليه، فإنه يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه، إذ تمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في 2021 إلى عام 2022، وفقاً للشروط والأحكام.

ويشجع «الخليج» عملاء «الدانة» على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

ويوفر «الدانة» العديد من الخدمات المتميزة لعملائه ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنحهم حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكّنهم من احتساب فرصهم للفوز في السحوبات الشهرية وربع السنوية والسنوية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي