No Script

البعض أرجع القرار إلى تدخلات ريهام حجاج في تفاصيل «يوتيرن»

توفيق عبدالحميد يعلن اعتزاله: صحتي تستحق الاهتمام

تصغير
تكبير

وسط اهتمام الناس والوسط الفني والنقاد بحلقات الدراما الرمضانية، فجأة تحول الضوء ناحية خبر إعلان الفنان المصري توفيق عبد الحميد، مساء أمس، اعتزال الفن. وعلى الرغم من إعلانه أن السبب صحي، إلا أن هناك أسباباً أخرى، على ما يبدو، وأن في الكواليس تحركات من أجل وقف تنفيذ هذا القرار، وانه قد تظهر في الساعات المقبلة «الأسباب الحقيقية» وراء هذا القرار.

وظهر توفيق عبدالحميد، أمس، وأعلن عبر صفحته على «فيسبوك» الاعتزال، ودوّن: «أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل (يوتيرن) على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً»، وبعد وقت قليل كتب: «حالتي الصحية السبب، ولا علاقة لأي شخص بالقرار، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام».

مقربون من الفنان، قالوا لـ«الراي» إنه تم تداول أن القرار سببه تدخلات الفنانة ريهام حجاج في تفاصيل دوره في مسلسل «يوتيرن»، ولهذا أسرع الفنان بالتعليق، وقال: «علاقتي بريهام حجاج طيبة جداً، وهي فعلاً بمثابة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية لأنها تستحق مني الاهتمام».

وأضافوا: «صحة الفنان طيبة، وهو يصور بنشاط، والغريب أن عودته إلى العمل كانت بعد انقطاع طويل، دام لأكثر من 12 عاماً، وكان هناك فرحة بعودته، بعد أن تعرض لإشاعات عن حاجته الى أموال، وأنه حوّل سيارته الخاصة إلى تاكسي أجرة، وهو ما نفاه في حينه، ثم إعلانه المشاركة في عمل درامي يعرض حالياً، وفجأة تتغير الأحوال، وهو ما يستوجب تدخل نقابة المهن التمثيلية، للتعرف على الأسباب الحقيقية».

مقربون من كواليس تصوير المسلسل، قالوا إنه رغم ما يتردد أن هناك تدخلات من ريهام، قد تكون أشعلت غضب توفيق ونجوم آخرين، إلا أن التصوير يتواصل وبقوة وعلى مدار الساعة لإنهاء المشاهد المتبقية، وان إدارة الشركة المنتجة كانت حريصة على عودة الفنان إلى الأعمال الفنية، ورحبت بتواجده، إضافة الى أن حالة الفنان الصحية على ما يرام، وطالبوا الشركة بالتدخل وإصدار بيان حول ما يتردد لحسم الأمر».

ويشارك في بطولة مسلسل «يوتيرن»، الذي يعرض على عدد من القنوات ومنصة إلكترونية حالياً، إلى جانب عبدالحميد وحجاج، كل من عبير صبري، صفاء الطوخي، كريم قاسم، أيمن قيسوني، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، وهو من تأليف أيمن سلامة، إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي