No Script

رزوقي: «الكويتية» مستعدة للصيف وأطلقنا 17 وجهة جديدة لمسافرينا

رزوقي وفريق الشركة خلال الزيارة
رزوقي وفريق الشركة خلال الزيارة
تصغير
تكبير

قام الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الكويتية المهندس معن رزوقي، ومساعد الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الكابتن عيسى الحداد، ومدير دائرة الهندسة عبدالله القحطاني، ومدير دائرة العمليات الكابتن يوسف العلي وعدد من المسؤولين، بزيارة تفقدية لدائرتي الهندسة والعمليات في الشركة، للاطمئنان على كيفية سير الاعمال في الدوائر التشغيلية على أكمل وجه، والوقوف على آخر الاستعدادات بما يخص آلية العمل لموسم الصيف 2022.

وذكر رزوقي: «زيارتنا لدائرتي الهندسة والعمليات جاءت لمتابعة آلية العمل وآخر مستجدات الاستعداد لموسم الصيف، الذي نتوقع أن يشهد انتعاشة واسعة في حركة السفر حول العالم».

وأشار إلى قيام «الكويتية» بتوسيع شبكة خطوطها حول العالم وإطلاق 17 وجهة جديدة تلبية لاحتياجات ومتطلبات مسافريها، ولتضع أمامهم خيارات ووجهات متنوعة ومختلفة وجديدة، بعد زيادة الطاقة الاستعابية وتوافر أسطول شاب وجديد متنوع الطرازات.

وأكد رزوقي أن «الكويتية» تضع نصب أعينها الاهتمام البالغ في سلامة وأمن أسطول طائراتها وكفاءتها التشغيلية، من خلال القيام بالمواظبة على الصيانة الدورية لها باستمرار، والاهتمام بكافة التفاصيل التقنية والتكنولوجية الخاصة بها، مشيراً إلى أن موظفي الطائر الازرق يمتلكون المؤهلات والخبرات العالية في الحفاظ على سلامة ناقلهم الوطني وكفاءة التشغيل على مدار الساعة ليلاً ونهاراً بكل إخلاص وتفانٍ.

بدوره، أشار القحطاني إلى أن موظفي «الكويتية» في الدوائر التشغيلية يحرصون كل الحرص على متابعة طائرات أسطول الشركة، وأنه على أهبة الاستعداد للحفاظ على ناقلهم الوطني، موضحاً أن الشركة تستخدم أحدث الأجهزة والمعدات التقنية والتكنولوجية التي تتناسب مع معايير الطيران العالمية في صيانة الطائرات وتهيئتها للتحليق بأمن وسلامة.

من جانبه، شدد العلي على حرص «الكويتية» على تدريب وتأهيل منتسبيها في كل الدوائر التشغيلية والمساندة، وعلى مواكبة كل جديد يقدمه قطاع النقل الجوي، للوصول إلى أفضل مستويات التميّز بالخدمة التي تقدم للعملاء والمسافرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي