No Script

حرصاً منها على تشجيع مُختلف الأنشطة الرياضية الرسمية

«زين» رعت ذهبياً الدوري المحلي لقفز الحواجز

تصغير
تكبير

اختتمت شركة زين للاتصالات، رعايتها الذهبية للدوري المحلّي لقفز الحواجز، والذي أقيم للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الكويتي للفروسية على مدار 4 أشهر عبر 8 جولات بمُشاركة أكثر من 300 فارس وفارسة مثّلوا مُختلف أندية الفروسية في البلاد.

وشهد حفل تكريم الرعاة الذي أقيم على هامش الجولة الختامية من الدوري في مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان، حضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود حيات، ومدير إدارة العلاقات العامة في «زين الكويت» حمد المصيبيح، ومسؤولي «زين» والاتحاد وحشد غفير من مُحبّي رياضة الفروسية.

وعبّرت «زين» عن فخرها برعاية هذا الحدث الرياضي المحلّي البارز بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للفروسية، وهو الأول من نوعه في تاريخ الفروسية الكويتية، تحت مظلّة إستراتيجيتها لتطوير قطاعي الرياضة والشباب في الكويت، مؤكدة أنها تؤمن كثيراً بالمواهب والقدرات الرياضية لشباب وشابّات الكويت، مع شغف الكثير منهم برياضة الفروسية التي تتجذّر في الهوية الكويتية والعربية والإسلامية.

وأقيم الدوري المحلّي لقفز الحواجز (موسم 2021-2022) للمرة الأولى بتنظيم الاتحاد الكويتي للفروسية من يناير وحتى أبريل، بمُشاركة أكثر من 300 فارس وفارسة مثّلوا مُختلف أندية الفروسية العامة والخاصة في البلاد، وتنافسوا في 8 جولات أقيمت في 3 أندية هي نادي الصيد والفروسية ومركز الكويت للفروسية ونادي المسيلة للفروسية، وسط تنظيم مميز على أعلى المستويات الفنية والتنظيمية بحضور مُصممي مسلك دوليين.

وشدّدت «زين» على تشجيع مُختلف الأنشطة الرياضية الرسمية التي تستضيفها الدولة، بهدف المُساهمة في رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، وأنها تؤمن بأنه لدى مؤسسات القطاع الخاص الدور المهم والحيوي في تنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، لافتة إلى أنها تقوم بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى الكويت ومنها هذا الحدث المحلّي.

وأكدت الشركة أن رعايتها جاءت تماشياً مع استراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها تجاه قطاع الرياضة والشباب، وأنها تفخر برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون الكويت في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية، من خلال إنجازاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي