No Script

النصف أشار إلى إبراز بصمة الشركة بالحلول التقنية المتكاملة

«solutions by stc» قدّمت حلولها في «Capacity Middle East 2022»

تصغير
تكبير

شاركت «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc»، المتخصص في توفير خدمات الشركات، في «Capacity Middle East 2022»، أكبر تجمع لشركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط لرواد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في دبي.وجاءت مشاركة «solutions by stc» كراعٍ ماسي للحدث، حيث تمكنت من إبراز بصمتها بقطاع النواقل والمشغلين في جميع أنحاء العراق وصولاً إلى أوروبا، فضلاً عن التواصل مع مقدمي الخدمات العالميين لتشكيل شراكات جديدة.

وقال الرئيس التنفيذي في الشركة، محمد نزار النصف «تأتي مشاركتنا في هذا الحدث، كخطوة إستراتيجية لإبراز بصمتنا وتعزيز التواصل مع اللاعبين الرئيسيين في مجال الاتصالات المتكاملة والحلول التقنية المتكاملة في جميع أنحاء المنطقة، وبالنظر إلى الطلب على الحلول الرقمية المختلفة وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء وخدمات السحابة الإلكترونية، والتي نوفرها للقطاع المؤسسي في الكويت».

وأضاف النصف «نجد أنه من الضروري التواصل مع مقدمي الخدمات العالميين الذين يمكنهم التعاون معنا، في تقديم أفضل الخدمات و الحلول لعملائنا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية».

وتابع أن هذا التوجه يتسق مع خطة «stc» لدعم عملية التحول الرقمي في الكويت، والتي ركزت عليها في السنوات القليلة الماضية، بما يتماشى مع آخر التطورات العالمية السريعة، لتوفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول الرقمية للعملاء في قطاع المؤسسات، مدعومة ببنية تحتية قوية من خلال استثمارها في شبكة الجيل الخامس.

وأكد النصف أن السمعة الدولية التي اكتسبتها الشركة، والتعاون المستمر الذي يربطها مع قادة قطاع الاتصالات، يسهم في دعم مختلف المفاهيم الجديدة التي قدمتها «solutions by stc» في السوق.

وأفاد بأن قدرة الشركة على دمج التكنولوجيا الرائدة وفهمها العميق لمتطلبات العملاء، أسهم في تقديم مجموعة واسعة من الحلول التي تمت إضافتها منذ ذلك الحين إلى مجموعة خدماتها، مشدداً على أن الشركة ستواصل القيام بدورها كلاعب رئيسي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الأسواق المحلية والإقليمية، والمشاركة في المنصات التي تسمح بعرض قدراتها مع التركيز على الحلول الرقمية والاتصالات المتقدمة المتكاملة، وخدمات الحلول التقنية المتقدمة.

استعراض الحلول

استعرضت «solutions by stc» خلال الحدث، حلولها في قطاع النواقل والمشغلين وخدمات قطاع الأعمال التي تربط منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالعالم، مع التركيز بشكل خاص على العراق وعبوراً إلى أوروبا.

وأشارت «solutions by stc» إلى أن التوسع الأساسي لقطاع النواقل والمشغلين في الكويت والعراق، تم تعزيزه من خلال فرعها المملوك بالكامل «كواليتي نت العراق»، والمرخص من قبل وزارة الاتصالات العراقية وهيئة الإعلام والاتصالات.

وتقدم «كواليتي نت العراق» مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات الإقليمية والدولية بالتعاون مع شركاء معروفين عالمياً، في وقت عملت «solutions by stc» بشكل تدريجي على بناء حضور قوي في الفعاليات الإقليمية والدولية من خلال المشاركة النشطة والتفاعل المباشر، بما يتماشى أيضاً مع رؤيتها لاكتشاف فرص جديدة وتوسيع قدراتها، بما يزيد من حضورها الإقليمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي