No Script

تشارك في «خطواتك = إنترنت مجاني» للأسر المتعففة أيضاً

«stc» ترعى «جدّد نشاطك في الحمراء»

تصغير
تكبير

ترعى شركة الاتصالات الكويتية «stc»، حملتَي «خطواتك = إنترنت مجاني» و«جدّد نشاطك بالحمراء»، حتى 21 أبريل الجاري، ضمن إطار المسؤولية المجتمعية لديها، والتي تركز على دعم القضايا الاجتماعية من خلال المبادرات البناءة.

وستقوم الشركة كراعٍ رئيسي للفعاليات، بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة «خطواتك = إنترنت مجاني»، التحدي اليومي للمشاركين من أجل الوصول إلى 5000 خطوة والذي يقام لمدة 3 أسابيع.

وأشارت «stc» إلى أنه مع وصول المشاركين إلى أهدافهم، سيتم احتساب إنجازهم باستخدام تطبيق بنك وربة «فايز»، على أن تساهم باشتراكات مجانية لخدمات الإنترنت لأكثر من 100 أسرة محتاجة.

وستوافر المبادرة، التي تم تنظيمها بالشراكة مع فريق تراحم التطوعي، للمشاركين فرصة ليشاركوا بإسهاماتهم وبعطائهم مع المجتمع، من خلال بادرة إنسانية تجسيداً لروح شهر رمضان، تدعم المحتاجين وتشجع المشاركين على الحرص بصحتهم الجسدية.

وتأتي مشاركة «stc» في الفعالية أيضاً انطلاقاً من رؤيتها لغرس روح المسؤولية الاجتماعية، وتعزيز قيم ومبادئ شهر رمضان بين الأفراد، خصوصاً جيل الشباب، لتبني القيم الكامنة وراء المبادرات الإنسانية.

وستنظم «stc» مسابقات تفاعلية أسبوعياً تشمل أسئلة ومسابقات للمشاركين والزوار مع جوائز عديدة في مسابقة المشي، بحيث سيوزع تطبيق «COFE» قسائم وهدايا على الفائزين والمشاركين.

وستشارك ميسم قاسم في هذا الحدث من خلال استضافة فصل للرسم في ركن الأطفال، الذي يمثل عنصراً رئيسياً في جدول أعمال «stc» لهذا الشهر، إذ تهدف الشركة إلى أن تصبح مصدر إلهام وتشجع الشباب على المشاركة الفاعلة في أنشطة اللياقة الرياضية لتغيير أنماط حياتهم، وترسيخ القيم والمبادئ الحقيقية لشهر رمضان في نفوسهم.

ويأتي ذلك في وقت يستمر تحدي «جدد نشاطك بالحمراء» لأسبوعين في المنطقة الخارجية بالطابق الثالث، ويضم عدداً من أنشطة اللياقة البدنية التي تنظمها «Forma Fitness Gym»، إذ سيتم الإعلان عن فائز واحد كل يوم ليحصل على جائزة قيمة من «stc»، بحيث يمكن للمهتمين المشاركة في تحديات اللياقة البدنية من خلال التسجيل عبر تطبيق «Lets Burn».

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم، إن الشركة تدعم باستمرار المبادرات الهادفة التي تدفع الأفراد من جميع الأعمار نحو الأفضل عبر تبني أسلوب حياة أكثر صحة.

وأضافت أن هذه المبادرات تميل أيضاً إلى تعزيز العمل الجماعي، وهو سمة أساسية مرتبطة بزيادة الإنتاجية في مكان العمل، بينما تتماشى تحديات اللياقة البدنية في الحمراء مع إطار مسؤولية الشركة المجتمعية في هذا الشهر الفضيل، القائمة على تعزيز الوعي الصحي ونمط الحياة النشط، وتشجيع الشباب على غرس قيم إنسانية داخل مجتمعهم، ودعم المجتمع من خلال مبادرة إنسانية تجسد روح العطاء في رمضان، وتدعم قضية مهمة، مبينة أن هدف الشركة هو الجمع بين أعضاء المجتمع للمشاركة في مبادرة ممتعة وصحية من أجل مبادرة إنسانية.

وتابعت الجاسم أن مبادرة «خطواتك = إنترنت مجاني» المخصصة لدعم الأسر المحتاجة، تتماشى مع إطار المسؤولية المجتمعية لدى الشركة، بحيث يمثل شهر رمضان فرصة للتذكير بأهمية ترسيخ قيم التسامح والعطاء والرحمة بين مختلف فئات المجتمع ودعمهم، آملة أن تترك الشركة من خلال هذه المبادرة انطباعاً دائماً بين المشاركين يمس قيمهم ومبادئهم لما بعد الشهر الفضيل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي