No Script

يجري غداً سحبه الثاني لحساب راتب الكويتيين خلال 2022

«الخليج» يكافئ عميلاً بـ «مرسيدس بنز G500»

تصغير
تكبير

- محمد القطان: عروض خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي

بدأ بنك الخليج العد التنازلي للإعلان عن الفائز بسيارة «مرسيدس بنزG500»، من بين 3 سيارات من النوع نفسه، مخصصة لعملاء حساب الراتب للكويتيين في 2022.

ويجري الإعلان عن الفائز بـ«مرسيدس بنز G500»، في سحب حساب الراتب الثاني منذ بداية العام الجاري، والمقرر إقامته غداً على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة «360 إف إم»، تحت إشراف وبحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة «إرنست آند يونغ».

وكان عميل البنك بتال جازي المطيري قد نال الجائزة الأولى لحساب الراتب في 2022، إذ نال جائزة تعادل 12 ضعف الراتب، ليصبح صاحب الحظ السعيد الأول بين عملاء حساب «الراتب»، وينضم إلى قافلة محظوظي «الخليج».

وقال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد، محمد القطان، إن عملاء حساب «الراتب» في «الخليج» يحظون بفرصة المشاركة في 6 سحوبات مجدولة على مدار العام، تتوزع ما بين 3 سحوبات للفوز بـ12 ضعف الراتب، و3 سحوبات أخرى لربح سيارة «مرسيدس G500».

وأشار إلى حصول عميل «الراتب» على هدية نقدية لغاية 1000 دينار وبطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين عند فتح الحساب، فضلاً عن إمكانية الحصول على قرض استهلاكي لغاية 25 ألف دينار دون فوائد، أو قرض سكني لغاية 70 ألف دينار على ألا تزيد فترة السداد عن 15 سنة.

ولفت القطان إلى أن «الراتب» من «الخليج»، يعد الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضاً خاصة مصممة حسب حاجة العميل، في إطار حرصه على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم بجوائز سخية.

وبيّن أن «الخليج» يقدم عروضاً خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي، كالحصول على هدية نقدية بقيمة 200 دينار أو قرض دون فائدة لغاية 25 ألف دينار بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة، وفترة سداد تبلغ 5 سنوات مع إمكانية تأجيل الأقساط لمدة 6 أشهر، إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

وتابع أنه يمكن للكويتيين العاملين في القطاع العسكري، الاختيار ما بين هدية نقدية بقيمة 200 دينار أو قرض دون فائدة لغاية 25 ألف دينار، بحيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 في المئة، وفترة سداد تبلغ 5 سنوات أو قرض سيارة دون فائدة وفترة سداد تبلغ 5 سنوات إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لمدة سنتين.

وكشف القطان عن مشاركة جميع عملاء حساب «الراتب» ممن حولوا رواتبهم إلى «الخليج» في 2020 و2021 و2022، في السحوبات التي تجرى هذه العام للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي